عادي

مركز متطور لـ «برايم هيلث» بمطار دبي الدولي

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
افتتحت «برايم هيلث» مركزها الطبي المتطور في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB)، ما يعزز قدرات الرعاية الصحية فيه بضمان حصول المسافرين وموظفي المطار على خدمات طبية عالية الجودة على مدار الساعة.
وتضمن الافتتاح بحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في «برايم هيلث» ومطارات دبي وهيئة الصحة بدبي، جولة في المركز، لاستعراض التكنولوجيا الطبية المتقدمة والخدمات المقدمة، إضافة إلى تدشين العيادة الذكية المبتكرة من «برايم».
ويوفر «برايم ميديكال سنتر»، خدمات صحية شاملة على مدار الساعة، بما في ذلك الرعاية الطارئة، والاستشارات العامة، والعيادات المتخصصة.
وقال د.جميل أحمد، الرئيس التنفيذي لـ «برايم هيلث»: «نحن سعداء بتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي إلى مطار دبي الدولي. يعكس هذا المرفق الجديد التزامنا بتوفير رعاية طبية عالية الجودة يمكن للجميع الوصول إليها، ما يحسن من تجربة السفر بشكل عام».
ورحب مشاري البناي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات دبي، بافتتاح المرفق كتعزيز رئيسي لمرافق المطار، وقال: «يبرز هذا الحدث التزامنا بسلامة وصحة ورفاهية ضيوفنا وموظفينا. شراكتنا مع «برايم هيلث» تتيح لنا تقديم رعاية طبية عالية الجودة مباشرة في المطار، ما يجعل السفر أكثر راحة واطمئناناً للجميع. يمثل هذا المركز معياراً جديداً في الرعاية الصحية في المطارات، ويعزز التزامنا بتقديم خدمة مميزة ورعاية استثنائية في مطار دبي الدولي».
وتدير «برايم هيلث» أيضاً تحت مظلتها «برايم ميديكال سنتر» في المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي ومستشفى برايم الذي يقع على بعد ثلاث دقائق فقط من المطار، ما يعزز دعم الرعاية الصحية المتاحة لموظفيه والمسافرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd5a55dm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"