عادي

شرطة أبوظبي تعزز الشراكة مع نادي العين

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء توقيع مذكرة التفاهم
أبوظبي: «الخليج»
وقّعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع نادي العين الرياضي الثقافي، بهدف توطيد التعاون والشراكة بين الجهتين، وتعزيز الفعاليات المشتركة والمسؤولية المجتمعية.
ووقّع المذكرة العميد مسلم محمد العامري، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وراشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، بحضور منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وموظفي نادي العين الرياضي الثقافي وشركاته، في مقر استاد هزاع بن زايد.
وقال العميد مسلم محمد العامري: «إنّ توقيع المذكرة يأتي في إطار الهدف الاستراتيجي لشرطة أبوظبي، المتمثّل في المسؤولية والمشاركة المجتمعية، مؤكداً الحرص على تعزيز الشراكة والتعاون مع نادي العين ومع مختلف الجهات الحكومية، ما يسهم في تحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع المؤسسات الوطنية بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة».
وأوضح راشد عبدالله، أن المذكرة تأتي في إطار حِرص نادي العين على الاستمرارية في مواكبة علامات التميز، لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح، لافتاً إلى أهمية هذه الشراكة الاستثنائية في تعزيز التعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي من أجل تحسين الخدمات المجتمعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vsbfphf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"