مقال مدفوع
جديد الأسواق

بريدجواي الطبية ومستشفى ريم يفتتحان متجراً للأجهزة التعويضية والمعدات الطبية

11:50 صباحا
قراءة دقيقتين
reem

الأطراف الصناعية والمعدات الطبية: من الابتكار إلى التغيير الفعلي في حياة المرضى

أعلن مستشفى ريم، المستشفى المتعدد التخصصات الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة مع نظم بريدجواي الطبية لافتتاح متجر متطور للأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية والمعدات الطبية المتينة. تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في تقديم رعاية عالية الجودة وعالمية المستوى للمرضى طوال رحلة تعافيهم.


مستشفى ريم يتميز بتقديم رعاية صحية قائمة على القيمة تشمل خدمات العيادات الخارجية والمرضى الداخليين والرعاية الفائقة، المدعومة بأحدث معدات التشخيص، وتأتي الشراكة الجديدة مع نظم بريدجواي الطبية، وهي شركة تابعة لمجموعة بريدجواي التي تمتلك تاريخاً يزيد عن 50 عاماً في دولة الإمارات، ليعزز التزام المستشفى برعاية المرضى.


تأسست نظم بريدجواي الطبية في عام 2004، وتمثل كبار المصنعين والموردين في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا والهند. تهدف الشراكة إلى توفير حلول متقدمة للأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، إلى جانب مجموعة من المعدات الطبية المتينة، تحت علامة بي أم أس ميدشوب ويوفر المتجر في مستشفى ريم أجهزة تعويضية مخصصة، وأطراف صناعية، وأحذية طبية مخصصة، ونظم جلوس للأطفال والبالغين، ووسائل المساعدة على التنقل، ومنتجات رعاية المرضى.


تم تصميم المتجر في مستشفى ريم لتقديم تجربة فريدة للمرضى، حيث يوفر لهم الوقت والموارد اللازمة لدعم احتياجاتهم الفردية. يتميز المتجر بتصميم حديث ويعمل فيه معالجون ذوو خبرة، ومتخصصون معتمدون في الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية (CPOs)، وفنيون مكرسون لتقديم رعاية شخصية.


حضر حفل الافتتاح شخصيات بارزة، بما في ذلك السيد كلانسي بو، الرئيس التنفيذي لمستشفى ريم، والسيد بي في عبد الوهاب، رئيس مجموعة بريدجواي. كما حضر السيد بي في منير، المدير، والسيد جابر عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريدجواي، والسيد أشرف ثاييل، الرئيس التنفيذي لنظم بريدجواي الطبية، إلى جانب مدراء وشخصيات أخرى.
أعرب السيد كلانسي بو عن حماسه بشأن الشراكة قائلاً: "تتماشى هذه الشراكة مع مهمتنا في تقديم خدمات رعاية صحية شاملة وعالية الجودة. سيلعب المتجر دوراً مهماً وحيوياً في مستشفى ريم لتحسين تجربة التعافي وإعادة التأهيل لمرضانا."


وأضاف السيد بي في عبد الوهاب: "نحن سعداء بالتعاون مع مستشفى ريم. سيفيد رؤيتنا المشتركة لتقديم حلول رعاية صحية استثنائية المجتمع بشكل كبير."


المتجر الجديد مفتوح الآن لخدمة المرضى، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات الطبية المتنوعة.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/x4t67fdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"