عادي

الغيثي يطلع على المؤشرات الاستراتيجية للإدارة العامة للمرور

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الغيثي مع قيادات الإدارة العامة للمرور

دبي: «الخليج»

أشاد اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، بجهود الإدارة العامة للمرور، في تعزيز الأمن والسلامة المرورية، وتحقيق المؤشرات الاستراتيجية من خلال الكوادر البشرية التخصصية المؤهلة، واستخدام أحدث التقنيات الذكية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، في ضبط الحركة المرورية.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في الإدارة العامة للمرور، بحضور اللواء الدكتور طارق محمد تهلك، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة، ونائبه العميد جمعة سالم بن سويدان، وحضور مديري الإدارات الفرعية.

واطلع اللواء الغيثي على المؤشرات الاستراتيجية للإدارة العامة للمرور، التي تهدف لخفض أعداد الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، إضافة لإحصائيات المخالفات المرورية، وأكثر المناطق التي تكثر فيها المخالفات، وأكثر نصوص المخالفات تحريراً، وأكثر أصناف المركبات المرتكبة للمخالفات.

كما اطلع على إحصائيات الفرق الضبطية التي تتمثل في فريق المشاة، وفريق النقل الجماعي، وفريق الدراجات والسكوتر، واستمع إلى شرح حول سير العمل في إدارة حوادث السير، إضافة لأسباب وأنواع الحوادث المرورية، وأعمار مرتكبي الحوادث المرورية، ومواقع الحوادث المرورية.

واستمع إلى شرح حول الحملات المرورية التي نُفذت خلال العام الماضي والعام الجاري، والفعاليات والمواكب التي أشرفت عليها الإدارة خلال الفترة نفسها.

وفي الختام، اطلع اللواء الغيثي على إحصائيات المعهد المروري، والدورات التي عقدت لخصم النقاط المرورية، ودورات السلامة المرورية للسائقين، وكذلك الدورة الداخلية والخارجية، والدورات التدريبية لحراس الأمن، كما قام بتكريم فرق العمل في الإدارة العامة للمرور، لتميزها وإخلاصها في عملها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43864b8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"