عادي

تخريج دفعة دورة دبلوم استشراف المستقبل لمنتسبي شرطة عجمان

18:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان: «الخليج»

نظمت شرطة عجمان حفل تخريج دورة دبلوم استشراف المستقبل، لمنتسبيها، وعدد من الدوائر الحكومية المحلية، ونفّذته بالشراكة والتعاون مع «جامعة عجمان» في نادي الشرطة للرياضة والرماية واستمر أسبوعين.

حضر حفل التخرج العميد عبدالله سيف المطروشي، المدير العام للعمليات الشرطية، بحضور العقيد أحمد بن ناصر النعيمي، نائب مدير إدارة مكتب القائد العام.

قدم الدبلوم، الدكتورة أماني عبد الحميد، من جامعة عجمان، وعرضت فيه منظومة متقدمة ومنهجية تطبيقية لاستشراف المستقبل، لتصميم خطط المستقبل بأدوات تطبيقية عالمية، وتمكين قادة المؤسسات، خاصة في القطاع الحكومي من مهارات المستقبل الاستباقية.

ويهدف الدبلوم إلى استكشاف مهارات المستقبل وتمكينها لدى الموظفين، واستخدام أدوات متقدمة لاستشراف المستقبل، وتقييم الجاهزية وتحليل محركات المستقبل الداخلية والعالمية، مروراً بمراحل الإعداد ورسم السيناريوهات وتنفيذها وتقييمها وصولا إلى تصميم المنهجية التكاملية لاستشراف المستقبل الخاصة بالقيادة.

وسلم العميد المطروشي، شهادات التخريج للمنتسبين، وتقدم لهم بالتهنئة على إتمام الدبلوم. متمنياً لهم دوام التوفيق في مسيرتهم المهنية، ودعاهم إلى توظيف ما تعلموه في استشراف مستقبل مشرق لمؤسساتهم وأماكن خدمتهم بما يعزز جودة العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kxt7mdcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"