عادي
تستعد للتعامل في الاستثمارات كوكيل

«تشينجر.أيه إي» تحصل على الموافقة التنظيمية من سوق أبوظبي العالمي

15:56 مساء
قراءة دقيقتين
تشينجر.ايه أي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «تشينجر.أيه إي»، أنها حصلت على الموافقة التنظيمية من سلطة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي لمزاولة نشاطها الخاضع للتنظيم في مجال التعامل في الاستثمارات كوكيل، إضافة إلى ممارسة نشاط آخر خاضع للتنظيم يتمثل في توفير خدمات حفظ العملات، وتزويد المستثمرين بمحفظة موثوقة ومريحة، ويمكن الوصول إليها لحماية أصولهم الرقمية وإدارتها.

يقدم سوق أبوظبي العالمي إطاراً تنظيمياً متكاملاً؛ حيث يوفر بيئة أعمال عادلة وفعالة وشفافة تلبي الاحتياجات الديناميكية لاقتصاد أبوظبي والأسواق المتنامية. وبموجب الترخيص الممنوح لها من قبل سلطة تنظيم الخدمات المالية، تقدم شركة «تشينجر» الوضوح والشفافية والأمان وتجربة رقمية متقدمة لحماية الأصول الرقمية.

تضمن المنصة للأفراد راحة البال؛ لأن أصولهم الافتراضية ستبقى آمنة ومؤمّنة، فتوفر لهم تجربة رقمية متقدمة وتقدم خدمة شهرية شفافة متاحة للمستخدمين بعد الاشتراك بناءً على الأصول المحتفظ بها.

إضافة إلى خدمات حفظ العملات المشفرة، تخطط شركة «تشينجر» لإطلاق خدمات صرف جديدة توفر خدمات ضمان على المستوى المصرفي للمعاملات الآمنة. وتؤكد هذه المبادرة التزام شركة تشينجر بتقديم تجربة رقمية آمنة ومبسطة وسلسة.

وبما أن شركة «تشينجر» خاضعة للتنظيم والرقابة من قبل سلطة تنظيم الخدمات المالية، فإنها تواصل بناء علاقات مع الأطراف المرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، من أجل تشكيل أساس قوي من الشفافية والأمن، لتقدم لعملائها منصة يمكنهم من خلالها تنويع محافظهم الاستثمارية.

ويمكن لمستثمري العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم فتح حسابات بسهولة عبر تطبيق تشينجر للهاتف المحمول، والذي يمكن تنزيله من متجر أبل أو جوجل أو هواوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfa7b95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"