عادي

«إي إم إكس» تطلق خدمة توصيل الطرود في الخليج

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خدمة التوصيل

أعلنت «إي إم إكس»، الشركة العاملة في تقديم الخدمات اللوجستية والتابعة لشركة «7X» (سفن إكس)، إطلاق خدمة «إي إم إكس انترناشيونال» لتوصيل الطرود في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بهدف تمكين شركات التجارة الإلكترونية من توسيع نطاق أسواقها والوصول إلى متعاملين جُدد في دول المنطقة، بما في ذلك السعودية، وسلطنة عُمان، والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن.

وستسهم الخدمة الجديدة في تبسيط الإجراءات اللوجستية وخفض التكاليف التشغيلية وتوفير الوقت اللازم لإيصال الطرود للمتعاملين، حيث ستصبح «إي إم إكس» الوجهة الرئيسية لاستقبال وتوزيع شحنات الطرود في المنطقة.

وتُدير «إي إم إكس» مختلف مراحل العمليات اللوجستية بكفاءة عالية، بدءاً من الاستلام إلى التخليص الجمركي، وتمتاز هذه الخدمة باختصار زمن العبور بين الدول، بما يسهم في إيصال الطرود إلى المتعاملين، خلال فترة تتراوح بين يومين وأربعة أيام. وتتماشى الخدمة الجديدة مع خطط «7X» الاستراتيجية لتعزيز انتشار شبكة المجموعة وتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها بكفاءة وسرعة.

وفي إطار سعيها لتوفير خدمة عالية الجودة، تتعاون «إي إم إكس» مع مجموعة من روّاد خدمات التوصيل السريع في جميع أنحاء دول المجلس، لتوفّر شبكة توصيل متكاملة تتميز بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة وبكفاءة عمليات التخليص الجمركي وببنية تحتية قوية.

وقال طارق الواحدي، مدير عام «إي إم إكس»: «يمثّل إطلاق الخدمة الجديدة، نقلةً نوعية في مسيرتنا لتعزيز ريادتنا في قطاع خدمات التوصيل السريع والطرود، إذ نحرص دائماً على تعزيز تجربة المتعاملين من خلال تنويع عروض خدماتنا والتوسع في أسواق جديدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a73nwfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"