عادي

بطل الدوري العراقي يخسر 9 لاعبين ويحافظ على مدرّبه

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤمن سليمان

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت مصادر من داخل نادي الشرطة الرياضي العراقي، أن الفريق الكروي الأول سيخسر 9 من اللاعبين الذين مثلوه في الموسم الماضي، وأسهموا في حصوله على لقبَي الدوري والكأس، في ذلك الموسم.

وأوضحت المصادر، أن «اللاعبين التسعة الذين سيغادرون فريق الشرطة، هم كل من: ياسين كريم، مهند علي (ميمي)، علاء الزهرة، فيصل جاسم، محمد مزهر، أحمد زيرو، سالمون بانجا، لوكاس سانتوس، كومباسا».

وأضافت المصادر، أن «المحترف السوري فهد اليوسف، الذي أكد مغادرته لفريق الشرطة، لم يحسم بعد رحيله، والأمر قابل للنقاش».

ووقع اللاعب محمد مزهر بشكل رسمي، مع فريق النجف لغرض تمثيله في الموسم المقبل، حيث سبق له أن لعب مزهر مع النجف على سبيل الاستعارة قبل موسمين.

وفي شأن آخر، ذكرت مصادر من داخل إدارة نادي الشرطة، أن «المصري مؤمن سليمان، المدير الفني لفريقها الكروي الأول سيواصل مهمته في تدريب الفريق في الموسم المقبل».

وأضافت، أن «هناك عائقاً جديداً بدأ يطرأ على موضوع المدرب مؤمن سليمان، وهذا العائق يتمثل في وجود شرط بأن أي مدرب يتولى مهمة تدريب فرق دوري نجوم العراق في الموسم الماضي يجب أن يكون حاصلاً على شهادة (البرو)».

وتابع، أن «الإدارة ستحاول ترتيب وضع المدرب مؤمن سليمان بطريقة معينة، لأن الاتحاد العراقي لكرة القدم اشترط أن يكون المدرب الأول لأي فريق حاصلاً على شهادة (البرو)، وهذا الشرط قد يؤدي إلى قيام إدارة الشرطة بإجراء معيّن في حينه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47tsxm8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"