عادي

محمد صبحي: انتقادي للشركة المتحدة كان سوء فهم

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صبحي

كشف الفنان المصري محمد صبحي، أن انتقاده للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب توقيت وطريقة عرض مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك» كان نتيجة سوء تفاهم من جانبه.

وأوضح صبحي في بيان عبر صفحته على منصة فيسبوك،أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من صديقه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، حيث تحاورا حول أزمة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، وبثها بالتليفزيون.

وأوضح «المشاكل التي حدثت قد يكون فيها سوء فهم، وربما عرض المسرحية وبثها دون إعلانات وتقديمها في موعد غير الذي اتفقنا عليه هو الذي سبب بعض الضيق لنا جميعاً».

وتابع محمد صبحي «الشركة المتحدة وأنا كفنان لابد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر، وتركت للدكتور أشرف زكي أن يتخذ ما يراه وينهي الموضوع. احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة، ويظل بيننا كل الحب كمصريين لا نصنع صراعاً يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا».

وكان محمد صبحي قد اتهم المتحدة للخدمات الإعلامية ب«اغتيال المسرحية»، بعد عرضها فجراً دون فواصل إعلانية، وهو ما ردت عليه الشركة في بيان مطول ألمح إلى ضعف المستوى الفني للعمل وعدم إقبال المعلنين عليه.

من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً عبر فيسبوك أكدت خلاله اتصال الدكتور أشرف زكي بالرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، حيث شرح له وجهة نظر محمد صبحي، وأنه لم يقصد أي إهانة للشركة المتحدة أو لمنتسبيها واحترامه لها ودورها الوطني.

وأكد بيان النقابة تفهم الرئيس التنفيذي للشركة لسوء الفهم، ووعد بإغلاق أي خلاف مع الفنان محمد صبحي، لما فيه مصلحة الفن المصري، ومؤكداً دعم الشركة المستمر لكل مبدعي وقوى مصر الناعمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y92etuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"