عادي
تدير أصول بـ20 مليار إسترليني

«تايتان ويلث» تستحوذ على «إيه إتش آر» في دبي

20:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإدارة التنفيذية العليا لمجموعة «إيه إتش آر»

دبي: هشام مدخنة

بدأت «تايتان ويلث» Titan Wealth البريطانية، وهي شركة إدارة الاستثمار والاستشارات المالية المدعومة بالأسهم الخاصة، دخول سوق الإمارات بشكل استراتيجي مع نيتها التوسع من خلاله، وذلك عبر الاستحواذ على مجموعة «إيه إتش آر» AHR، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وأدى الاستحواذ على «إيه إتش آر»، شركة التخطيط المالي وإدارة الثروات التي سيتم إعادة تسميتها باسم «تايتان ويلث إنترناشونال»، مقابل مبلغ غير معلن، إلى زيادة أصول «تايتان» المدارة لأكثر من 20 مليار جنيه إسترليني.

بدورها، تركز «إيه إتش آر»، التي تأسست عام 2020 على مجتمع المقيمين في دبي، وتدير أصولاً بملياري دولار، كما توظف أكثر من 150 شخصاً ولديها مكاتب في موريشيوس وماليزيا وقبرص والمملكة المتحدة وأستراليا.

وفي بيانها، قالت «تايتان ويلث»، المملوكة لثلاثي من شركات الأسهم الخاصة، «بارثينون كابيتال بارتنرز»، و«هامبلدن كابيتال»، و«آريس مانجمنت»، إن فرصة الانتقال إلى سوق دبي تشكل أولوية استراتيجية للشركة، وتنظر إلى المنطقة بكونها تزخر بإمكانات نمو كبيرة.

  • خدمات مالية متكاملة

وقال أندرو فيرون، الرئيس التنفيذي المشترك: «يعد هذا الاستحواذ تطوراً مثيراً لعملائنا، ويعكس تفانينا في تقديم عرض خدمات مالية متكاملة على نطاق عالمي. نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الفريق الموهوب في AHR لتدعيم أعمالنا الدولية، وتوسيع خدماتنا للعملاء الحاليين والمستقبليين».

وأضاف: «نتطلع إلى تحقيق هدف الشركة المتمثل في الوصول إلى 100 مليار جنيه إسترليني من الأصول عبر مزيج من النمو العضوي وغير العضوي، وخاصة من خلال الشركات التي تستخدم مجموعة واسعة من مجموعة خدمات تايتان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bu898hca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"