عادي

تعاون بين «الشارقة لرياضة المرأة» و«برجيل»

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تبادل الدروع التذكارية بعد توقيع العقد

وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تفاهم مع مستشفى برجيل التخصصي، الشارقة، في إطار حرص المؤسسة على مد جسور التعاون والتكامل مع مؤسسات الدولة التي تدعم كافة أهداف قطاعات المؤسسة، وبما يساهم في تعزيز الدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة وتطوير رياضة المرأة على مستوى إمارة الشارقة بشكل خاص ورياضة المرأة على مستوى الدولة بشكل عام.

مثلت المؤسسة في مراسم التوقيع التي جرت في مقر المؤسسة بالشارقة، موزة الشامسي مديرة المؤسسة، بحضور مي العامري نائبة مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

ومثل مستشفى برجيل التخصصي برونو دسوزا، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي والإمارات الشمالية لبرجيل القابضة، وعلي الفلاسي مديرالعلاقات الحكومية لبرجيل القابضة في دبي والامارات الشمالية، ويحيى صالح كايد مدير العمليات في مستشفى برجيل الشارقة التخصصي.

تهدف المذكرة إلى تطوير العمل المشترك في مجال الوقاية الصحية من الإصابات الرياضية، وإجراء مؤتمرات طبية ودراسات علمية مشتركة في مجال الطب وعلوم الرياضة، واستفادة المؤسسة وجميع المنتسبين إليها من الخدمات التي يقدمها المستشفى، والتخفيضات المخصصة للمؤسسة، واستفادة المستشفى من الوصول لشريحة أكبر عن طريق الترويج له وما يقدمه من خدمات صحية مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wb4hua6k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"