عادي

مركز شرطة واسط يستقبل وفداً من «موارد الشارقة»

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة

الشارقة: «الخليج»

استقبل العقيد أحمد صالح حنايا السويدي، رئيس مركز شرطة واسط الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وفداً من دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة، برئاسة مريم عمران الشامسي، رئيس قسم التميّز المؤسسي، وجاءت الزيارة للاطلاع على أفضل الممارسات في تطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات بالمركز في سبيل الارتقاء بنتائج سعادة المتعاملين.

ورحب العقيد السويدي بالوفد الزائر، مؤكداً على منهجية شرطة الشارقة وحرصها على تعزيز أطر التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات بالدولة في سبيل نقل التجارب وأفضل الممارسات التي تعزز جودة الحياة لكافة الأفراد، وتحقيق رؤية دولة الإمارات في أن تكون أفضل حكومة في العالم في تقديم الخدمات.

واطلع الوفد الزائر على تجربة مركز شرطة واسط الشامل في تطبيق برنامج النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وسعيه لتحقيق توجهات البرنامج الذي يتمحور في سعادة المتعاملين، وسعادة العاملين، والكفاءة التشغيلية والتي نتج عنها حصول المركز على تصنيف 6 نجوم، والتطرق لمفهوم البرنامج ومعاييره ومحاوره وآلية التقييم الخاصة به.

كما تضمن اللقاء مناقشة معايير المتسوق السري لمراكز الخدمة لتطوير المركز وخدماته، إلى جانب تطوير مركز الاتصال والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي؛ لإيصال الخدمات بكل سهولة ويُسر للمتعاملين، وتقديم سلسلة من الخدمات الحكومية المتميزة ذات الجودة العالية بمستوى 7 نجوم.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالتعاون البنّاء بين الدوائر الحكومية في حكومة الشارقة الذي يعزز جودة الحياة في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/826hfttm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"