مقال مدفوع
جديد الأسواق

منتجع كورال بيتش الشارقة يتعاون ومبادرة "Dr. Linen’s 360 Weave™" لإعادة التدوير

13:08 مساء
قراءة دقيقتين
chairman

أعلن منتجع كورال بيتش الشارقة، الذي تديره شركة "إتش إم إتش" (HMH) لإدارة الضيافة، بفخر عن تسليم الأقمشة القديمة والملابس الرسمية التي انتهت صلاحيتها إلى مبادرة "Dr.   Linen’s 360 Weave™"لإعادة تدوير الأقمشة. يُمثل هذا التعاون خطوة كبيرة نحو التزام المنتجع بالاستدامة وإدارة النفايات النسيجية بشكل مسؤول.

تركز مبادرة "Dr. Linen’s 360 Weave™" على تحويل الأقمشة القديمة والملابس الرسمية التي لم تعد صالحة للاستخدام. من خلال استخدام تقنيات إعادة التدوير المتقدمة، تقوم المبادرة بتحويل الأقمشة والملابس القديمة إلى مواد جديدة ومفيدة، ما يضمن إعادة استخدامها بكفاءة ويساهم في تقليل نفايات الأقمشة.

وقال إفتخار حمداني، المدير العام الإقليمي لمنتجع كورال بيتش الشارقة: “تُظهر شراكتنا مع مبادرة 'Dr. Linen’s 360 Weave™' التزامنا بالعناية بالبيئة. نحن متحمسون لدعم برنامج لا يتعامل فقط مع نفايات الأقمشة، بل يحولها أيضاً إلى موارد قيمة، مما يعزز الاقتصاد الدائري ويقلل النفايات من أجل مستقبل أكثر استدامة. أشجع جميع الفنادق على الانضمام إلى هذه المبادرة لدعم بيئتنا.”

تسلط هذه المبادرة الضوء على التزام منتجع كورال بيتش الشارقة بالممارسات المستدامة وإدارة النفايات بشكل مسؤول.

تعتبر المجموعة علامة تجارية فندقية ذات جودة عالية تتميز بتقديم خدمات ممتازة. تشمل عدد من الممتلكات المثيرة المصممة للمسافرين المميزين الذين يبحثون عن بيئات حميمية، وبيئة آمنة عبر الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تلتزم كورال بخدمة ضيوفها بشغف من خلال ممتلكاتها المتنوعة مثل فندق كورال بيروت الحمرا، فندق وشقق كورال مسقط، فندق كورال الأحساء، فندق كورال الجبيل، فندق كورال الخبر، فندق كورال الخرطوم، فندق كورال بورت سودان، فندق كورال دبي ديرة، ومنتجع كورال بيتش الشارقة. تقدم جميع الفنادق مجموعة متنوعة من منافذ تناول الطعام، والمرافق الترفيهية والأعمال. الفنادق مجهزة بمجموعة واسعة من الغرف لتلبية احتياجات المسافرين المتنوعين من العائلات إلى رجال الأعمال، إلى المسافرين الباحثين عن الاسترخاء أو الإقامات الطويلة

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56c26k9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"