عادي

كربلاء العراقي يعزز صفوفه

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الليبيري وليام جيبور

بغداد: زيدان الربيعي

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي العراقي، مع المحترف علي دياكيتي من كوت ديفوار لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.

وكانت إدارة كربلاء قد تعاقدت مع المدرب البرتغالي كارلوس هيرنانديز لقيادة فريقها الكروي في الموسم المقبل في دوري نجوم العراق بدلاً من المدرب السابق جاسب سلطان، الذي ترك الفريق قبل مباراته الأخيرة والحاسمة في الدوري للموسم الماضي أمام فريق القاسم والتي انتهت بالتعادل 1- 1، وهي النتيجة التي أسهمت في بقاء الفريق في المسابقة للموسم المقبل.

وقال المكتب الإعلامي لنادي كربلاء في بيان: «عززت إدارة نادي كربلاء الرياضي العراقي صفوف فريقها الكروي الأول (العميد الكربلائي) بتعاقدها مع المحترف علي دياكيتي من كوت ديفوار، الذي يلعب بمركز الارتكاز، قادماً من دوري مالطا».

وأضاف البيان «تواصل إدارة النادي سعيها في استقطاب العديد من اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل أن يكون فريق كربلاء من الفرق المميزة في دوري نجوم العراق للموسم المقبل».

من جانب آخر تعاقدت إدارة كربلاء مع المحترف الدولي الليبيري المهاجم وليام جيبور، الذي انضم إلى صفوف فريق كربلاء قادماً من فريق الميناء العراقي، الذي مثله خير تمثيل في الموسم الماضي، وتمكن من تسجيل أهداف عدة معه منها «سوبر هاتريك» في إحدى المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f86894yx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"