عادي

إطلاق المخيم الصيفي «مرشدات المستقبل المستدام»

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المخيم

بدأت الثلاثاء، فعاليات المخيم الصيفي التعريفي الأول للمرشدات، الذي تنظمه جمعية مرشدات الإمارات تحت شعار «مرشدات المستقبل المستدام»، وذلك في مركز سجايا بالشارقة ويستمر حتى الأول من أغسطس المقبل، ويستهدف الفتيات من سن 12 إلى 18 سنة.

ويستقطب المخيم المزيد من الفتيات إلى الحركة الإرشادية، حيث ستخضع المشاركات لمرحلة الإعداد والقبول وتعلم المعلومات الأساسية التي تحتاج اليها كل مرشدة، كما يركز على تعزيز مفهوم القيادة، والاعتماد على النفس، وتحمل المسؤولية، وحسن التصرف.

وستتمكن المرشدات من تطوير واكتشاف مواهبهن وقدراتهن، وغرس روح التعاون والعمل الجماعي والمنافسة الشريفة، وتنمية القدرة على التعبير عن الرأي وتعزيز روح البذل والعطاء.

وقالت مريم محمد الرميثي، نائبة رئيسة الجمعية: «نتطلع لرؤية المرشدات وهن يزدهرن ويطورن قدراتهن من خلال هذا البرنامج الغني بالأنشطة المفيدة والممتعة».

من جانبها، أشارت د. هدى المطروشي، مديرة الجمعية، إلى أن إعداد المرشدات لتحقيق مفهوم القيادة هو أحد الأهداف الرئيسية لهذا المخيم.

وأضافت شيخة محمد الجابري، مفوضة الاتصال المؤسسي والإعلام، أن المخيم يوفر بيئة آمنة ومشجعة حيث يمكن للفتيات التعلم والتطور بشكل طبيعي، وأعربت عن أملها في أن يكون المخيم بداية لرحلة طويلة من التطور والنمو الشخصي والقيادي لكل مرشدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vpycsb7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"