عادي
مع جوائز نقدية تصل إلى 100 ألف درهم

مراكز التسوق في دبي تطلق حملة «العودة إلى المدارس» في 5 أغسطس

18:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي مول

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي عودة حملتها الترويجية الخاصة بموسم العودة إلى المدارس، حيث تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة أثناء تحضيرهم للعام الدراسي الجديد. ستنطلق الحملة في الفترة من 5 أغسطس إلى 28 أغسطس 2024، بهدف جعل موسم العودة إلى المدارس أكثر حماساً عن طريق تحويل التسوق اليومي إلى فرص للفوز بجوائز كبيرة.

يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في أي من المراكز التجارية المشاركة مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود داخل المتاجر للدخول تلقائياً في السحب للفوز بواحدة من 20 جائزة تبلغ قيمة كل منها 5000 درهم، بإجمالي جوائز يصل إلى 100000 درهم.

مع كل عملية شراء، سواء كانت حقيبة ظهر جديدة، أو ملابس أنيقة، أو أحدث الأدوات الإلكترونية، يقترب المتسوقون من الفوز بالجوائز الكبرى. يسمح بدخول متعدد لكل 200 درهم يتم إنفاقها.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: «مع بداية العام الدراسي، نحن نعزز التزامنا تجاه المجتمع. حملتنا للعودة إلى المدرسة ليست مجرد حملة ترويجية بل هي فرصة لإحداث فرق حقيقي في حياة الطلاب وأولياء الأمور، من خلال جوائز نقدية يمكن أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nx6xd8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"