عادي

شد عضلي لهالاند.. ومشجعو سيتي يتهمون برشلونة بالسرقة

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند يتحسر
بينا يخرج الكرة بعد اجتيازها الخط

متابعة: ضمياء فالح

كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعرض نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند لشد عضلي من مباراة الفريق أمام برشلونة مؤخراً.

وقال غوارديولا: «إيرلينغ ليس مرتاحاً ونحن لا نريد مجازفات لكنه عاجلاً أو آجلاً عليه أن يعود للتمرينات ودقائق لعب. انطلاق الموسم قريب جداً ولديه شد عضلي ونحن لا نريد المخاطرة بإشراكه ثم خسارته بانتكاسة 3 أو 4 أسابيع، ستكون حينها مشكلة. لم يشعر بارتياح ولهذا لم يلعب الشوط الثاني أمام برشلونة».

وتابع غوارديولا: «60 أو 70 بالمئة من فريقي في إجازة ولهذا نحتاج للاعبين لكن لدينا احتياط وأوسكار بوب قدم أداء مذهلاً من جديد ونشعر بالرضى عن كثير من الأمور».

بيد أن الرضى لم يكن شعور مشجعي سيتي من مباراة الخسارة أمام برشلونة بركلات الترجيح فقد سارعوا لاتهام برشلونة بسرقة هدف هالاند لأن الإعادة أظهرت اجتياز كرته خط المرمى.

وسدد هالاند من تمريرة من أوسكار بوب نحو شباك الحارس إيناكي بينا الذي أخرج الكرة بيده من قرب الخط لكن بسبب عدم وجود تقنية خط المرمى لم يحتسب الهدف.

وعبر المشجعون عن دهشتهم من عدم احتساب الهدف ومن التعليقات: «كيف حصل هذا ؟ سرقوا منا هدفاً»، و«هدف هالاند يلغى، صدمة»، و«100 بالمئة عبرت الكرة الخط»، ودخل مشجع لمانشستر يونايتد على الخط وقال متهكماً: «نعم، نحن نفتقد الفار وتقنية خط المرمى».

وفي سياق متصل، علق النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز على ردة فعل مدربه على الشكوك حول مستقبله. وقال ألفاريز الذي يتمتع بإجازة بعد فوزه بلقب كوبا أمريكا: «سمعت ما قاله غوارديولا وليس لدي الكثير لأقوله. أنا لم أتحدث بالسوء مطلقاً، قلت فقط إني أراجع وضعي كل موسم وأحلل ما جرى الموسم الماضي كي أقيّم ما سيحصل. قلت دوماً إنني سعيد ومرتاح في سيتي وهو نادٍ كبير، لم أتفوّه بأي كلمة سيئة».

وكان غوارديولا ردّ على سؤال حول تفكير ألفاريز في الرحيل: «أنا لا أفكر في شراء بديل، سمعت أنه سيفكر في الموضوع. عندما ينتهي من التفكير سيتصل وكيل أعماله بتيكسي بيغرشتين وسنرى ما سيحصل. أعرف أنه يريد اللعب في مباريات مهمة لكن اللاعبين الآخرين لديهم نفس الشعور. 18 أو 19 لاعباً يريدون المشاركة في مباريات كبيرة. قرأت أنه يريد التفكير في وضعه، ليفكر ويقرر ويعلمنا بما يريد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzfkjsa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"