عادي
بسعة 16 ميغاوات

«فيرتف» و«جلف داتا » تطلقان مركز بيانات متطوراً في دبي

14:51 مساء
قراءة دقيقتين
منشأة «جلف داتا هب»
منشأة «جلف داتا هب»

دبي: «الخليج»
أعلنت كل من «فيرتف- Vertiv»، العاملة في حلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، وشركة «جلف داتا هب – Gulf Data Hub»، المتخصصة في خدمات الاستضافة المشتركة للمواقع وحلول مراكز البيانات، عن تفاصيل مشروعهما التعاوني المشترك متعدد السنوات في مجال حلول وخدمات مراكز البيانات، في منشأة مخصصة لتطوير بحوث التكنولوجيا الحيوية، وتوليد الطاقة المتجددة في دبي للسيليكون، بسعة 16 ميغاوات.
وكانت «فيرتف»، قدمت الدعم لشركة «جلف داتا هب» في إطلاق مركز بيانات جديد، ومتطور، محدد الأغراض والأهداف، في واحة دبي للسيليكون، ما ساعد على تحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة وتعزيز التميز التشغيلي. ويعكس هذا التعاون بين الجانبين التزامهما المشترك بتطوير معايير جديدة لمؤشرات الكفاءة التشغيلية لمراكز البيانات، وتعزيز معايير وممارسات الاستدامة في المنطقة، فضلاً عن الاستفادة من التقنيات والأنظمة المتقدمة التي طورتها «فيرتف» في مجال وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة، وحلول تخزين الطاقة والتبريد.
وقدمت «فيرتف» على مدى 10 أعوام تقريباً، خبراتها ومواردها للمساعدة على تحقيق أهداف مشروع «جلف داتا هب»، من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول والأنظمة التي أثبتت فعاليتها وتأثيرها في المساعدة على تلبية المتطلبات والاحتياجات الحيوية في مركز البيانات.


  • تميّز تشغيلي


قال إيان بول، مدير القطاعات الاستراتيجية لدى «فيرتف»: «من خلال حلولنا في مجال وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة، وأنظمة التبريد المتقدمة، نجحنا في تمكين شركائنا من تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والتميز التشغيلي، ووضع معايير جديدة لجودة الوظائف التشغيلية، وممارسات الاستدامة المتبعة في مراكز البيانات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط».
فيما قال هيماث محمد، المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في «جلف داتا هب»: في ظل التحديات الديناميكية التي نواجهها في عصرنا الرقمي، نواصل التزامنا بأعلى معايير التميز، كشريك استراتيجي بالنسبة لنا، من خلال توفيرها محفظة متكاملة من أحدث الحلول والتقنيات المصممة للارتقاء بالكفاءة التشغيلية وتعزيز مستويات المرونة».

الصورة
إيان بول
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7fna8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"