عادي

تصنيف سبع نجوم لشرطة رأس الخيمة

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تصنيف سبع نجوم لشرطة رأس الخيمة
تصنيف سبع نجوم لشرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة:«الخليج»
حصلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة،على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (IBPC) بنيوزيلندا، فئة التحول الرقمي، عن مشروع الربط الإلكتروني بين شركاء مكافحة الجريمة «لمس»، في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات، في خطوة تعكس ريادتها في العمل الأمني.
وقال اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن الفوز بالجائزة العالمية يأتي تتويجاً للجهود التي بذلتها القيادة لتعزيز الربط الالكتروني، عبر تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، والذي على أساسه تم اختيار القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من بين العديد من المتنافسين الدوليين.
وأوضح أن «الفوز يأتي نتيجة لجهود فريق العمل المتفاني، والتزام القيادة بالعمل بروح المجموعة، من خلال الخروج بمشاريع ومبادرات مبتكرة، ومتميزة، ونحن نشيد بالجهود المبذولة من كل العاملين على إعداد ملف المشاركة في الجائزة والمنافسة العالمية مع مختلف الجهات المشاركة وصولاً إلى الفوز الاستثنائي».
وأكد أن النجاح والتميز يعززان تنافسية وزارة الداخلية، ودولة الإمارات، في مؤشرات التنافسية العالمية في جودة الحياة، موضحاً أن الفوز يأتي تحقيقاً للاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة، ونتاجاً طبيعياً لدعم، وحرص، واهتمام القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعد دافعاً لبذل مزيد من جهود التطوير والتحسين، للارتقاء بالعمل الحكومي في دولة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3e2ve4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"