عادي

غازي فهد مدرباً للكرمة العراقي

13:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غازي فهد
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي العراقي، مع المدرب العراقي غازي فهد لقيادة فريقها الكروي الأول، الضيف الجديد على دوري نجوم العراقي في الموسم المقبل.
يذكر أن المدرب العراقي غازي فهد، وهو لاعب سابق في منتخب العراق الأول، وكذلك مع فريقي الميناء والزوراء العراقيين، سبق له أن عمل في دولة الإمارات مع فريق العين، كما عمل في الموسم الماضي مدرباً لفريق اتحاد كلباء .
كذلك سبق للمدرب غازي فهد، أن أشرف على تدريب فريق الميناء في مناسبتين مختلفتين، وأشرف في الموسم قبل الماضي على تدريب فريق أربيل، وهو من الكفاءات التدريبية الجيدة التي تسعى للحصول على فرصة مميزة لتؤكد جدارتها في الملاعب العراقية.
من جانب آخر، تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي مع هداف فريق الكهرباء في الموسم الماضي المهاجم محمود خليل، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري نجوم العراق للموسم المقبل.
الجدير بالإشارة أن فريق الكرمة، الذي يعد أحد فرق مدينة الفلوجة، في محافظة الأنبار العراقية، هو من الفرق الحديثة في الكرة العراقية، واستطاع التأهل إلى دوري نجوم العراق بعد فوزه على فريق الرمادي 2 – 0، ولكنه خسر المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز أمام فريق ديالي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بينهما في وقتها الأصلي بالتعادل 2 – 2.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/388vh4nm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"