عادي

إدارة الزوراء «المنحلة» تواصل التعاقد مع لاعبين جدد

15:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
بغداد: زيدان الربيعي
تواصل الهيئة الإدارية المنحلة لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، إجراء تعاقداتها مع بعض اللاعبين لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.
وأكدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الزوراء الرياضي التي تم تشكيلها من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، في وقت سابق أنها لن تعترف بأي تعاقدات تبرمها الإدارة المنحلة.
وقامت إدارة الزوراء المنحلة بتجديد تعاقدها مع اللاعبين محمد رضا، علي محسن، حسين فلاح، مصطفى ناظم.
ولا تزل الإدارة المنحلة من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية تواصل محاولاتها في إقناع لاعب فريقها الكروي الأول في الموسمين الماضيين حسن عبد الكريم الملقب بـ«قوقية» للتجديد معها لموسم آخر، إلا أن الأنباء الواردة من قبل اللاعب، الذي عاد للتو من سفرة سياحية في تركيا، تشير إلى وجود صعوبات بالغة في تفاوضه مع إدارة الزوراء المنحلة، لأن أحد الفرق الجماهيرية العراقية قد عرض عليه نصف مليون دينار عراقي، وهذا المبلغ لا تستطيع إدارة الزوراء المنحلة منحه للاعب المذكور.
وكان اللاعب حسن عبد الكريم، قد أكد في وقت سابق تلقيه العديد من العروض من فرق عربية وإقليمية، وكذلك من بعض الفرق العراقية، إلا أنه أشار إلى أن الزوراء، هو صاحب الحظوة الأولى في التعاقد معه، بشرط أن تقوم الإدارة بتقييم مستواه المميز الذي قدمه في الموسم الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46taczzf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"