عادي

بعد أيام من غرقه.. وفاة والدة ملاكم مصري حزناً عليه

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توفيت والدة الملاكم المصري حمزة تامر، مساء الأحد، بعد أيام من غرق نجلها في حمام السباحة بمقر نادي الترسانة، متأثرة بصدمة فراقه.

الخبر الصادم جاء بعد 4 أيام فقط من إعلان مصرع حمزة تامر، البالغ من العمر 17 عاماً، غرقاً في حمام السباحة بمقر نادي الترسانة في العاصمة المصرية القاهرة، إذ يلعب الطفل ضمن فريق الملاكمة (مواليد 2008) بالنادي.

وكان نادي الترسانة قد أعلن الحداد على الملاكم الصغير، الأربعاء الماضي في حمام السباحة، مع تعليق جميع الأنشطة الرياضية داخل مقر النادي في منطقة العجوزة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، خبر وفاة الملاكم الصغير بعد غرقه في حمام السباحة بنادي الترسانة، مشيرة إلى محاولة إنقاذه ونقله إلى مستشفى إمبابة العام، لكن لم يفلح الأمر وتوفي هناك.

وعقب الحادث، اتخذت الوزارة قرارات عدة ضد نادي الترسانة بعد أن تكررت حوادث الغرق هناك، وقررت الغلق الكامل لحمام السباحة المذكور، وإحالة جميع المتسببين في الحادث إلى جهات التحقيق الرسمية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية واجبة الاتباع، مؤكداً توجيه المعنيين بالوزارة لمتابعة الإجراءات اللازمة مع أسرة اللاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj8sjmyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"