عادي

1756 مستفيداً من محاضرات شرطة دبي السياحية

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أكد العميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، أن الشرطة السياحية، استطاعت خلال النصف الأول من العام الجاري 2024 نشر التوعية الأمنية في المجال السياحي إلى 1756 موظفاً وحارساً فندقياً وسائقاً يعمل على سيارات أجرة، وللعاملين في مجال الإنقاذ.

وأشار إلى أن التوعية جاءت ضمن 28 محاضرة قدمها خبراء ومختصون من مختلف الإدارات العامة في شرطة دبي بالتعاون مع الشركاء في القطاع الخاص والجهات المُستفيدة، مبيناً أن عدد المستفيدين من المحاضرات التوعوية من موظفي الفنادق بلغ 1112 مستفيداً، وعدد سائقي سيارات الأجرة 593 سائقاً، وعدد مُنقذي الشواطئ وحراس الأمن 51 شخصاً.

ولفت إلى أن المحاضرات جاء تنفيذها في إطار حرص شرطة دبي على التواصل مع فنادق إمارة دبي وتعريفهم بالخدمات الشرطية ونشر الوعي الأمني لديهم، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في العمل على إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.

وأضاف العميد خلفان عبيد الجلاف، أن المحاضرات التوعوية مُستمرة على مدار العام في إطار الحرص الدائم على جعل إمارة دبي من الوجهات العالمية في المجال السياحي، وفي إطار التوجه الاستراتيجي «دبي مدينة آمنة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nzktzxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"