عادي

الكرخ العراقي يجدد للمصري شعبان ويعزز صفوفه

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هيثم شعبان

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي العراقي، ثقتها بالطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول الذي قاده في الموسم الماضي بقيادة المدير الفني المصري هيثم شعبان.

كذلك قررت إدارة النادي إعادة المدرب السابق لفريقها الكروي أحمد عبد الجبار إلى الطاقم التدريبي، ليعمل بصفة مدرب مع المدير الفني المصري هيثم شعبان.

وفي سياق آخر قامت إدارة الكرخ بتعزيز صفوف فريقها الكروي الأول بمجموعة جديدة من اللاعبين لغرض الاستعداد لمباريات الموسم الكروي المقبل، حيث تعاقدت مع علاء مهاوي، لاعب منتخب العراق الأول السابق، قادماً من فريق النجف، كما تعاقدت مع اللاعب مصعب جمال قادماً من فريق الطلبة، وأيضاً أبرمت صفقة مهمة مع محمد شاكر، حارس مرمى فريق القوة الجوية في الموسم المنصرم.

كذلك قامت إدارة الكرخ بتجديد التعاقد مع لاعبي فريقها الكروي في الموسم الماضي عمر نوري جعفر عبيس، أحمد صلاح، مجتبى صالح، حسن علي برهي، يونس غني، محمد عبد الرحمن عياضية وليانديرسون وحسين حسن.

وتسعى الإدارة إلى تلافي الإخفاقات التي حصلت لفريقها الكروي في الموسم الماضي، والتي جعلته يعيش مرحلة قلقة في الجولات الأخيرة، إلا أنه نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الممتازة بعد أن حصل على المركز 15 برصيد 39 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms2r7x6w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"