عادي

نجمة تلفزيون الواقع تقاطع شقيقتها بسبب كيل ووكر

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
ووكر مع زوجته وأولاده
كلوي جوودمان
متابعة: ضمياء فالح
كشفت نجمة تلفزيون الواقع كلوي جوودمان، شقيقة لورين والدة طفلي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي كيل ووكر، عن سبب مقاطعتها شقيقتها ومنعها حتى من حضور حفل زفافها على نجم الكرة هال غرانت مدافع سويندون تاون في 2022.
وقالت كلوي: «لا أعتقد أن المسألة تتعلق بالمغفرة بل بالتوقيت. لست مستعدة للجلوس معها ومناقشة ما حصل. أعتقد أنني سأثور وأغضب وربما أقول أشياء أندم عليها لاحقاً».
وقالت كلوي إن شقيقتها لورين أخبرتها أنها ستتواصل مع كيل ووكر ليتسنى له رؤية ابنهما كايرو دون علم زوجته وأم أولاده الأربعة آني كيلنر.
وتابعت كلوي (31 عاماً): «صدمت عندما علمت أنها حملت بطفلة لأنني لم أعلم أنها أعادت علاقتها به. كنت أعلم أن كيل يرى كايرو وكنت سعيدة لأن جميع الأطفال يسعدون بوجود الأب في حياتهم لكنني لم أتخيل أن شقيقتي ستستغل الوضع لتحمل بطفل ثان وهي لم تخبرني بأي شيء». وقالت كلوي إنها كانت تحرص على وجود علاقة لابنتها إيزلا (4 سنوات) وابنها هدسون (سنتين) مع ابني خالتهما كايرو وكينارا لكنها قطعت العلاقة عندما اصطحبت لورين طفليها لبطولة يورو 2024 تحت أنظار الكاميرات لتشجيع والدهما في المنتخب.
وتعرفت كلوي على كيل ووكر عندما كانت عارضة أزياء بسن الـ18 وكان ضمن حلقة أصدقائها وهي التي عرفت شقيقتها لورين عليه لكنها تشاجرت مع شقيقتها بسبب إخبارها زوجة كيل بموضوع الطفلة قبل مباراة في الدوري وأضافت: «سامحتها على إنجاب كايرو لأن كيل حينها كان منفصلاً عن زوجته لكنه عاد لزوجته وأولاده لذا ليس من حقها أن تقيم علاقة معه من جديد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59k24kr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"