عادي

الوصل يتعاقد مع الموهوب السوري خالد كمال

19:19 مساء
قراءة دقيقتين
خالد كمال بقميص النصر السعودي

دبي: علي نجم

أكمل الوصل حامل لقب ثنائية الموسم الماضي التحضيرات لخوض رحلة الدفاع عن الإنجازات التي حققها بالفوز بدرع دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما خاض تجربة ودية أمام النهضة العماني خرج منها فائزاً بهدفين دون مقابل.

وسجل ثنائية الفريق الأصفر كل من فابيو ليما ونيكولاس خيمينز، في «بروفة» أرادها الجهاز الفني أن تكون مغلقة أمام الإعلام والجماهير.

ويتطلع الوصل إلى خوض تجربة ودية جديدة قبل الدخول في حلبة المنافسة على درع الدوري، حيث سيستهل الرحلة من كلباء، حين يحل ضيفاً على الفريق الأصفر والأسود، لتكون أولى المواجهات الرسمية التي سيخوضها، بعدما تأهل إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، إلى جانب الوحدة حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة.

على الجانب الآخر، يبدو أن حركة المفاوضات، وحسم الصفقات باتت تسير سريعاً في قلعة زعبيل، بعدما شهد الأسبوع الماضي إبرام صفقتين، كانت الأولى مع الصربي الدولي سردان، والثانية مع لاعب المنتخب الأولمبي الياباني تاكاشي لاعب فورتونا دوسلدورف الألماني لتعزيز مركز الظهير.

  • «ترند»

وتحول اسم الوصل إلى «ترند» بعد نجاح «الإمبراطور» في التوصل إلى اتفاق مع النجم السوري الواعد والموهوب خالد كمال الذي دافع عن ألوان النصر السعودي الموسم الماضي.

ويعتبر كمال أحد المواهب التي لفتت الأنظار خلال الموسم الماضي بين فرق دوري روشن، وإن لم يحظ بفرصة كبيرة للمشاركة في المباريات، بسبب الكم الكبير من النجوم العالميين.

ويتوقع أن ينال اللاعب السوري مكانة مميزة، خاصة مع القدرات الفنية التي يمتلكها بما قد يشكل ورقة رابحة في تشكيلة المدرب الصربي ميلوش بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستمتد لمدة موسمين.

وسيكون خالد كمال ثاني لاعب سوري يدافع عن ألوان «الإمبراطور» إلى جانب مالك جنعير الذي شارك مرات عدة في صفوف الفريق الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjwzs9vt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"