عادي

بالفيديو| «كامالا هاريس تشبه زوجتي».. تصريحات «محرجة» في مقابلة ترامب وماسك

21:31 مساء
قراءة دقيقتين
دونالد ترامب

الخليج : متابعات

رصد متابعون بعض التصريحات اللافتة التي وردت في محادثة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، مع مالك منصة إكس إيلون ماسك، والتي استمرت قرابة الساعتين، ومن بين ما أثار التفاعل قول ترامب، إن منافسته الديمقراطية كامالا هاريس تشبه زوجته ميلانيا، فيما رصد تقرير لصحيفة ديلي ميل أغرب تصريحات خلال اللقاء.

ـ هاريس وميلانيا

قال ترامب خلال اللقاء، إن منافسته كامالا هاريس تشبه زوجته ميلانيا، واستطرد وهو يناقش رسمة كامالا على غلاف مجلة «تايم»: «إنها تبدو أجمل ممثلة على الإطلاق.. وفي الواقع، كانت تشبه إلى حد كبير السيدة الأولى العظيمة، ميلانيا».

وسخر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من تعليق ترامب غير المتوقع بشأن هاريس، حيث قال أحد حسابات X: «هل أسمع أجراس الزفاف؟»، فيما انتقد آخرون التعليق لكونه غير مناسب. واعتبروا أن «هذا أغرب جزء من المحادثة بأكملها»، في الوقت الذي قال معلقون إن ترامب سيتعرض لعقاب في المنزل.

ـ معدل ذكاء بايدن


 

قال ترامب إن معدل ذكاء الرئيس الأمريكي جو بايدن منخفض للغاية، لدرجة أنه قد لا يكون لديه ذكاء على الإطلاق. وكان ذلك في إشارة إلى الحرب بين روسيا وأوكرانيا، قائلاً إن بايدن ترك الصراع يتطور إلى «حرب دموية». وأضاف: «كان بإمكان رئيس ذكي أن يوقف ذلك».

ـ تلعثم حرف S

لاحظ المستمعون أن ترامب كان يعاني أثناء النطق بالكلمات التي تحتوي على حرف S، في حين أنه لم يكن من الواضح ما إذا كان يتلعثم بالفعل أو هناك مشكلات صوتية مستمرة، وقال أحد المعلقين: «هل أطقم أسنانه غير مناسبة أم ماذا؟». لكنّ متحدثاً باسم حملة ترامب ردّ بحدة على هذه التعليقات بالقول: «يجب أن يكون سمعك اللعين.. قم بفحص أذنيك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zdy9mam

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"