عادي

طموحات كبيرة للمدرب القطري وسام رزق مع القوة الجوية

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
وسام رزق

بغداد: زيدان الربيعي
قدمت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، المدرب الجديد لفريقها الكروي الأول، القطري وسام رزق لوسائل الإعلام في المؤتمر الخاص الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة العراقية بغداد.
ورحب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، الفريق الركن السيد محمد صوب الله بالحضور، مؤكداً، بأن «التعاقد مع المدرب القطري جاء بعد دراسة للسير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب والعرب، قبل أن يتم الاستقرار على وسام رزق والذي نؤمن بقدراته».
من جهته، أكد وسام رزق ، بأنه يسعى إلى قيادة وعودة الفريق لمنصات التتويج.
وقال رزق أثناء تقديمه مدرباً للفريق:« لي الشرف أن أُدرب أحد أفضل الفرق الجماهيرية العراقية، وهو أحد الفرق الكبيرة في القارة الآسيوية».
وأضاف، أن «كل الأمور مهيئة ليكون فريق القوة الجوية منافساً قوياً في الموسم المقبل»، مشدداً على، أن «غير المراكز الأولى لن ترضي جمهور القوة الجوية، وأيضاً لن ترضي وسام رزق».
وتابع، أنا «مدرب طموح، وطموحي لا يتوقف عند حد معين، لذلك أبحث عن نجاح جديد لي مع فريق القوة الجوية العراقي».
وأردف، أن «جميع اللاعبين هم من اختياري بعد التنسيق مع إدارة النادي، وأنا سأرسم طريقة لعب الفريق وفق قدرات وإمكانات اللاعبين».
وشهد المؤتمر الصحفي إعلان المدرب القطري وسام رزق عن الطاقم الفني المساعد له، المؤلف من الإسباني أيدو سان خوزيه (مساعد مدرب)، عماد هاشم مدرب حراس مرمى، والإسباني داني أوكستا مدرب لياقة بدنية، والسوري حامد نزار محروس محلل أداء.
كما تم الإعلان عن قائمة اللاعبين للموسم الجديد المؤلفة من 22 لاعباً، بانتظار حسم الصفقات الجديدة، واكتمال صفوف الفريق قبل التوجه إلى معسكر تدريبي سيقام في تركيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u4j8vny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"