عادي

نادي سيدات الشارقة ينظم ورشة تدريبية في الذكاء الاصطناعي

18:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الورشة التدريبية

نظم نادي سيدات الشارقة، بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، ورشة تدريبية في الذكاء الاصطناعي، ضمن سلسة ورش عملية يجري تنفيذها، لتطوير أداء موظفي الاتصال والإعلام ومواكبة أحدث التطورات.
واطلعت الموظفات على منصة «أبدع مع شمس» وأهم مزاياها، وهي منصة مبتكرة في عالم الذكاء الاصطناعي والإعلام الرقمي، لتوفير الحلول الفعالة والسهلة الاستخدام للأفراد والشركات والهيئات الحكومية وتزويدهم بمحتوى ذي جودة عالية لأغراض متعددة.
وتناولت الورشة التدريبية التي قدمها عبدالله الشرهان، مدير قسم الخدمات الإبداعية في مدينة «شمس» أفضل الممارسات التي تخدم الإعلام والتصميم وصناع المحتوى، كما جرى تناول نماذج ومشاريع تم تطبيقها بالذكاء الاصطناعي في المدينة.
وأكدت دعاء المهري، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في نادي سيدات الشارقة، أهمية بقاء الموظفات على اطلاع دائم ومواكبة أحدث تقنيات العمل بما يواكب خطى دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة في مجال التقنية والابتكار، مشيرة إلى مساهمة «منصة أبدع مع شمس» في تطوير صناعة الإعلام الرقمي في المنطقة العربية، وتوفير حلول فعالة واقتصادية لإنتاج كل ما يخدم الإعلام الرقمي والجديد.
يشار إلى أن نادي سيدات الشارقة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وتعليمية وثقافية للسيدات والأطفال، وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها، ويعد النادي إحدى أكثر الوجهات الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52prbe48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"