عادي

سجن مدبر الهجوم على والد نجم برشلونة

12:25 مساء
قراءة دقيقتين
نصراوي ( يسار) يحتفل بلقب يورو مع ابنه

الشارقة: ضمياء فالح
قضت محكمة في مدينة ماتارو في برشلونة بسجن أحد الأشخاص الأربعة المتورطين في حادثة طعن منير نصراوي والد نجم برشلونة لامين يامال إلى حين انتهاء التحقيقات.
وتم إرسال المهاجم، الذي رفضت المحكمة إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية، لسجن بريانز بحكم أنه كان الرأس المدبر للاعتداء فيما أطلق سراح الثلاثة الآخرين بشرط سحب جواز السفر والمثول أمام المحكمة مرتين في الشهر.
وفي التفاصيل، ألقت الشرطة القبض على 3 أشخاص في الساعة الـ11 مساء الأربعاء الماضي بعد ساعتين من حادث طعن والد يامال في مرآب سيارات في حي روكافوندا مسقط رأس لامين يامال، لكن بعد التحقيق معهم تم القبض على الرأس المدبر للهجوم يوم الخميس.
وأمرت المحكمة أحد المتهمين الثلاثة بعدم الاقتراب من والد يامال أكثر من 300 متر لمدة عام واحد، وآخر بعدم الاقتراب من الضحية أكثر من 200 متر لمدة 6 أشهر، فيما تبقى القضية مفتوحة تحت لائحة محاولة قتل وإلحاق جروح تفضي للموت.
وزار مسؤولو برشلونة والد بطل يورو 2024 في المستشفى، لكن إدارة المستشفى طلبت من يامال تأجيل زيارته لوالده حتى يوم الخميس وذلك تفادياً لتزاحم وسائل الإعلام والمصورين ما يربك عمل الطاقم الطبي المشرف على علاج والده.
وعلق مصدر في شرطة ماتارو:«تلقينا في الساعة التاسعة مساء بلاغاً بوجود شجار في مرآب سيارات واقع في شارع بينتور رافيل ستراني وعندما وصلنا الموقع وجدنا شخصاً على الأرض مصاباً بطعنات متعددة، ومن وصف الشهود لشكل المهاجمين عرفنا أن الهجوم له علاقة بشجار مسبق حصل عصر الأربعاء. وفق السجلات: المتهمون ليس لديهم سجل إجرامي سابق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh5mjuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"