عادي

أسطورة ليفربول يسخر من مدافع يونايتد بسبب طوله

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسطورة ليفربول يسخر من مدافع يونايتد بسبب طوله
أسطورة ليفربول يسخر من مدافع يونايتد بسبب طوله

متابعة: ضمياء فالح
شهدت نهاية مباراة فوز مانشستر يونايتد على فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز حواراً شيقاً بين أسطورة ليفربول جيمي كاراغر ونجم اليونايتد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.
وسأل مارتينيز المحلل التلفزيوني حالياً عن سبب وصفه له سابقاً بـ«القصير جداً» وأن هذا يسبب مشكلة للمدرب تن هاغ وأن المدافع لا يستطيع القيام بواجباته ولن يصمد في البريميرليغ.
ورد كاراغرعلى سؤال مارتينيز وقال ممازحاً أمام غاري نيفيل أسطورة اليونايتد:«إنه أطول مني». وقال مارتينيز بعدها:«نحن كلاعبين نستعد لكل شيء من الانتقادات لأنه جزء من عملنا».
من جهته، انتقد بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد الاسطوري مدافع الفريق لوك شو الذي سيغيب 3 مباريات عن الفريق بداعي الإصابة. وقال شمايكل:«آخر مرة لعب فيها لوك شو لليونايتد كانت في فبراير ومع هذا ذهب للمشاركة مع المنتخب في يورو 2024. أنت تلعب في مانشستر يونايتد وتقبض أجراً وعليك أن تجعله أولوية».
أما هاري ماغواير الذي تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى بالموسم بسبب «الغطس» ( محاولة تمثيل السقوط ) فقد قال له المشجعون:«انتهى الأولمبياد قبل أسبوع».
حضر المباراة مدرب منتخب إنجلترا الجديد لي كارسلي الذي سيقود المنتخب في دوري الأمم أمام آيرلندا وفنلندا واليونان لتقييم لاعبي اليونايتد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r64rvsu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"