عادي
عرض مبهر لبناء الأجسام الإماراتية

ماهر البدواوي بطل أبطال غرب آسيا للفيزيك

14:56 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي وروفائيل يتوجان البدواوي

حقق منتخب الإمارات الوطني لبناء الأجسام والفيزيك إنجازاً قارياً خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها سلطنة عمان بمشاركة 270 لاعباً من 13 دولة.
حضر المنافسات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية،ورئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الإسباني الدكتور روفائيل سانتوغا ونائبه المصري الدكتور عادل فهيم ورئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام الدكتور سالم بن سعيد البحري، وعضو اللجنة عمار الحوسني وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة أحمد جوهر ،ورئيس اللجنة الفنية في اتحاد الإمارات لبناء الأجسام محمد شاهين الحوسني.
وبارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للاعبين الفائزين ومثمناً المستويات الفنية والجسمانية المميزة التي قدمها ابناء الإمارات وسط مشاركة نخبة من الأبطال الدوليين ،مؤكداً انها تعكس المكانة التصاعدية المميزة لبناء الاجسام الإماراتية، وأشاد بجهود المدير الفني للمنتخب زويد سالمين الزعابي .
ونجح منتخب الامارات في اليوم الأول من منافسات الفيزيك في نيل كأس بطل الأبطال وبطاقتي احتراف و5 ميداليات ملونة.
وتصدر المتوجين لاعب المنتخب الوطني ماهر خليل البدواوي بنيله ذهبية الفيزيك فوق 179 سنتمتراً وكأس بطل الأبطال وبطاقة احتراف وليصبح النجم الأول في المنافسات،
ونال علي الجسمي ذهبية الفيزيك في فئة 173 سنتمتراً ،وسالم السليماني ذهبية الفيزيك تحت 179 سنتمتراً و كارت احتراف .
و فاز اللاعب عبدالله الختال بالميدالية الفضية في الفيزيك للماستر، وحصل اللاعب عبدالله البستكي على الميدالية البرونزية للشباب يالفيزيك .
وفي إنجازات فردية أخرى أحرز اللاعب عصام الغص المركز الرابع في ماستر فيزيك وحصل اللاعب راشد المهيري على المركز السادس في ماسكولار فيزيك ونال اللاعب عبدالله حسن جمعة على المركز السادس في فئة فيزيك تحت 176 سنتمتراً.
وأهدى البدواوي الإنجاز إلى أسرة الرياضة الإماراتية وعائلته ومدربيه مؤكداً ان الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم الذي تلقاه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pcrpr45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"