عادي
لتعزير الخدمات المقدمة إلى المواطنين

أبوظبي.. افتتاح المركز الموحد لخدمات الإسكان في الظفرة

13:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي.. افتتاح المركز الموحد لخدمات الإسكان في الظفرة

أبوظبي - الخليج
افتتحت هيئة أبوظبي للإسكان فرع مركز «إسكان أبوظبي»، المركز الموحَّد لخدمات الإسكان، في مدينة زايد في منطقة الظفرة، بهدف تمكين المتعاملين من الوصول إلى خدمات الهيئة بسهولة.
وتشمل الخدمات التي يقدِّمها الفرع للمتعاملين خدمات المنح السكنية، والقروض السكنية والإعفاءات، وشراء الأراضي السكنية، وخدمات استبدال المنافع السكنية. ويستقبل الفرع المتعاملين من يوم الإثنين إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً حتى 3 مساءً، والجمعة من الساعة 7 إلى 11:30 صباحاً. ويمكن للمستفيدين من خدمات الهيئة تقديم طلبات الخدمات السكنية عبر تطبيق «إسكان أبوظبي»، المنصة الرقمية التفاعلية لمركز «إسكان أبوظبي» التي تضمُّ جميع الخدمات التي تقدِّمها هيئة أبوظبي للإسكان.
وقال حمد حارب المهيري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان: «نسعى من خلال افتتاح فرع مركز (إسكان أبوظبي) في منطقة الظفرة إلى تعزيز خدماتنا المقدَّمة للمواطنين، وتمكين المتعاملين من الوصول إلى خدماتنا بيسر، ما يسهم في تسهيل رحلة حصولهم على المنافع السكنية التي تلبّي احتياجاتهم، وتعزِّز جودة حياتهم، ويتماشى مع مستهدفاتنا الرامية إلى الارتقاء بمعدلات رضا المتعاملين عن الخدمات السكنية في إمارة أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx5fank

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"