عادي

تضارب الأنباء حول طلب جندوجان الرحيل عن برشلونة

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جندوجان

متابعة: ضمياء فالح
تضاربت الأنباء حول مستقبل النجم الألماني إيكاي جندوجان (33 عاماً) بعد كشف تقرير لصحيفة مقربة من برشلونة طلبه الرحيل بعد موسم واحد مع النادي الكتالوني.
وكان جندوجان انضم لبرشلونة الصيف الماضي قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي مجاناً بعقد لعامين ودخل الآن عامه الثاني ووفق التقرير أبلغ الإدارة أنه لن يمدد العقد.
وغاب الألماني عن تشكيلة ودكة الفريق في مباراة افتتاح الموسم أمام فالنسيا 2-1 وعندما سئل المدرب هانز فليك عن مواطنه قال:«أعتقد أنه سيبقى في برشلونة، لم يشارك في المباراة لأنه شعر بعدم ارتياح يوم الاثنين. تحدثت إليه بشكل شخصي لكنها محادثة خاصة وستبقى بيننا».
ويشير التقرير إلى أن لاعب الوسط طلب من النادي مساعدته على إيجاد مخرج وأنه اكتفى بموسم واحد بقميص البارسا وسط أنباء عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو التعاقد معه لفنربغشة التركي وربما يجد جندوجان في العرض فرصة للعودة لموطن والديه.
في المقابل، احتفل جندوجان بفوز برشلونة الأول على فالنسيا وكتب عبر حسابه على مواقع التواصل:«فوز مهم لانطلاق الموسم، عمل رائع. هيا يا فريق. الفوز للبارسا». ويعتقد المشجعون أن منشور جندوجان يشير لبقائه وذكر التقرير أن جندوجان ليس مصاباً وتمرن بشكل طبيعي بعد مشاركته 20 دقيقة في مباراة خوان غامبر التي خسرها الفريق أمام موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة لكنه عند عودته للمنزل من التمرينات شعر بدوار بسيط لذلك قرر المدرب عدم إصطحابه لمعقل فالنسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde2zk44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"