عادي
الآراء الإيجابية للعاملين أكَّدت سعادتهم وأهَّلتها لنيل الشهادة

«الاتحاد للماء والكهرباء» تحوز لقب «أفضل بيئة عمل»

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
«الاتحاد للماء والكهرباء» تحوز لقب «أفضل بيئة عمل»
يوسف آل علي

دبي: «الخليج»
حازت شركة «الاتحاد للماء والكهرباء» لقب «أفضل بيئة عمل»، بعد تقييم دقيق ومستقل من فرع المؤسسة الدولية المانحة للشهادة في منطقة الشرق الأوسط.
يؤكد هذا الإنجاز التزام الشركة الراسخ بتعزيز ثقافة بيئة العمل الإيجابية والحركية. كما يؤكد أن نجاحاتها المتوالية في السنوات الأخيرة، مدفوعة في الأصل بتفاني فريق عملها ورفاهيته.
يعتمد الحصول على هذه الشهادة المرموقة، على آراء فريق العمل وردود فعله، من واقع استطلاع رأٍي حيادي وواسع النطاق، صمّم لاستكشاف الجوهر الحقيقي لتجربة بيئة العمل في الشركة.
تخدم الشركة نحو مليوني فرد في شمال الإمارات، وهي واحدة من كبريات الشركات الخدميَّة في المنطقة. من واقع هذا الدور، تدرك الشركة أهمية خلق بيئة عمل تُعزز النمو وتتبنّى الابتكار وتشجع على التعاون. كما تسعى إلى راحة فريق عملها ورفاهيته، انطلاقاً من إيمانها بأن سعادة هذا الفريق تمثل قيمة أساسية من قيم الشركة، وركيزة أساسية في ثقافتها الداخلية.
وقال المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي «يعكس هذا التكريم، الجهد الجماعي الذي بذله فريقنا من أجل توفير بيئة عمل تحثّ على التعاون والإبداع، وتدفع إلى تحقيق المزيد من النجاحات، وترتقي أكثر فأكثر بمستوى الخدمات التي نقدمها».
يذكر أنه في المرحلة الأخيرة، نفذت الشركة برنامج تحول استراتيجي شامل، يهدف إلى تطوير الكفاءة التشغيلية، وبناء قدرات فريق العمل، مع أولوية خاصة لسعادتهم ورفاهيتهم، عبر سياسات رأس مال بشري جديدة ومطورة، وخلق فرص للنمو والتطور المهني.
وحرصت الشركة على إشراك فريق العمل بمختلف مستوياته الوظيفية في تصميم المخرجات النهائية لكل هذه الجهود، عبر استطلاع آرائهم ودراسة مقترحاتهم.
وتلتزم الشركة بالاستمرار في هذا النهج، حفاظاً على أحقيتها بهذا اللقب، حيث تعد برامج التدريب والتأهيل ركيزة أساسية في هذا السياق، وتهدف تلك البرامج الخاصة إلى بناء قدرات الفريق، ورعاية مواهبهم، وتأهيلهم لتولي عصا القيادة في المستقبل.
وفي هذا السياق تحديداً، أطلقت الشركة حزمة من البرامج التأهيلية الخاصة، مثل «القيادة الناشئة»، والمصمم لتطوير قدرات التخطيط الاستراتيجي والمهارات القيادية بين فئة مختارة من فريق العمل، و«الدبلوم المهني الوطني»، الذي يركز على بناء المعرفة العملية والنظرية في المجالات التشغيلية الأساسية.
ودعماً لتلك المبادرات، أنشأت الشركة مراكز تدريب داخلية حديثة ومجهزة، مُصممة لتتلاءم مع الأنشطة التدريبية والتأهيلية التي تمارس فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhn3u8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"