عادي

أرسنال يتغلب على سيتي في تشكيلة البريميرليغ

13:10 مساء
قراءة دقيقتين
أفضل تشكيلة
بالمر مع والديه وجائزة أفضل لاعب شاب

متابعة: ضمياء فالح
حصد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، فيل فودن، جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، المقدمة بعد تصويت اللاعبين، بعد أدائه المميز، كما احتل مكاناً لأول مرة في أفضل تشكيلة لموسم البريميرليغ، بعد تسجيله 19 هدفاً في 27 مباراة بأداء رائع، ورافق فودن للحفل زوجته، وابنه الأكبر «روني». وحصدت الجامايكية خديجة شو، مهاجمة سيتي جائزة، أفضل لاعبة في الموسم بعد خطفها لقب الهدافة بـ21 هدفاً، وعبّرت عن سعادتها وفخرها، فيما علق فودن: «الحصول على هذا التكريم وبتصويت من زملائي في المهنة يعني لي الكثير، وأشكر كل من صوّت لي، كما أريد تقديم شكر خاص للمدرب غوارديولا، ولطاقم سيتي التدريبي، ولزملائي الذين يساعدوني على أن أكون أفضل وأفضل، كل يوم. الموسم الماضي كان مميزاً جداً لجميع من في النادي، لكن حالياً، نركز على محاولة تحقيق المزيد من الإنجازات هذا الموسم».
النرويجي إيرلينغ هالاند، صاحب الحذاء الذهبي، الذي حضر الحفل برفقة خطيبته إيزابيل، وجد مكانه في أفضل تشكيلة للموسم الثاني على التوالي، كما هو حال زميله الإسباني رودري، لكنها المرة الرابعة في أفضل تشكيلة لزميلهم الظهير كيل ووكر الذي خطف الأنظار بارتداء حذاء رياضي مع البدلة الرسمية.
وتواجد 4 لاعبين من سيتي البطل، مقابل 5 من أرسنال، رغم إنهائه الموسم الماضي وصيفاً لسيتي، وهم الحارس دافيد رايا، الفائز بالقفاز الذهبي بعد محافظته على الشباك نظيفة 16 مباراة، لأول مرة في التشكيلة، وثنائي الدفاع ويليام صليبا وغابرييل ماغالهايس للمرة الثانية، على التوالي، وديكلان رايس والكابتن النرويجي مارتن أوديغارد.
ومن ليفربول تواجد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وفي خط الهجوم، انضم مهاجم أستون فيلا أولي واتكنز لهالاند وفودن، ما يعني ان لا مكان لساكا مهاجم أرسنال، ولا لكول بالمر نجم تشيلسي الذي حصد جائزة أفضل لاعب شاب في الموسم بعد تسجيله 22 هدفاً في الوصافة، خلف الهداف هالاند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy5sddk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"