عادي

موزة الناصري رئيساً تنفيذيّاً بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع

13:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أبوظبي: «الخليج»
أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع، تعيين موزة عبيد سيف الناصري في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، إذ شغلت سابقاً منصب المدير التنفيذي لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وتملك في جعبتها الخبرة الواسعة والمعرفة المكتسبة في مجال تطوير الاستراتيجيات وتعزيز المبادرات وتكوين السياسات لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها.
قالت موزة الناصري: «يشرفني الانتماء لهذا المنصب في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، إذ يلعب الصندوق دوراً جوهرياً في دعم منظومة ريادة الأعمال والنهوض بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دفع عجلة الابتكار وتعزيز القدرة التنافسية ودعم قدرة الشركات الصغيرة والمتوسطة على مواكبة التغيير واغتنام الفرص في بيئة الاقتصاد العالمي الديناميكي وتطوراته المعقدة».
وأضافت: «أتطلع إلى العمل مع شركائنا على تطوير نظام بيئي واقتصادي مزدهر يدعم مسيرة رواد الأعمال ويسهم في نمو الاقتصاد المستدام في دولة الإمارات».
وخلال مسيرتها المهنية، شغلت السيدة موزة الناصري مناصب مهمة أسهمت بشكل كبير في مجال التنمية الاقتصادية، عاكسة تفانيها في النهوض في مجال ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي في إمارة أبو ظبي، مثل قيادة برنامج المعونة الدولية تحت إشراف ولي عهد أبوظبي، والإسهام في تأسيس مركز خليفة للابتكار وجمعية الإمارات لتنمية «الفرانشايز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pkux3fz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"