عادي

«نوافذ» يشهد إعلان الفائزين بمسابقة «تخيل عجمان»

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، استكمال جميع تجهيزاتها لإطلاق معرض تسويق خدمات الدائرة «نوافذ» في دورته الثامنة، والذي ينظم في نسخته الحالية تحت شعار «نافذتك على المستقبل».
ويقام المعرض في مركز سيتي سنتر عجمان، يوم غد الجمعة ويستمر حتى 25 أغسطس، لإطلاع السكان والزوار على الخدمات التي تقدمها الدائرة ومشاريع الاستدامة، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع والوصول للجميع.
وأكدت المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، أن الحرص على إقامة المعرض، يبرهن تحقيقه للأهداف المنشودة، حيث تؤمن الدائرة بأن المجتمع أساس النجاح والازدهار.
وأشارت إلى السعي بشكل دائم ودؤوب لمعرفة الاحتياجات والوقوف على المتطلبات، ومشاركة جميع الفئات بالمشاريع الحالية والمستقبلية، من خلال رفع شعار «نصلكم أينما تكونوا»، مؤكدة أن الهدف هو ضمان تقديم الأفضل والاستماع للمقترحات التطويرية ورفعها لأصحاب القرار، لتكون مشاريع واقعية.
وأوضحت أن الدائرة ارتأت تنظيم المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات على منافذ البيع والشراء، للتعرف إلى مقترحاتهم التطويرية والإجابة الفورية عن استفساراتهم.
فيما أوضح إبراهيم صمرة الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، أن المعرض يشهد إقامة فعاليات متنوعة، وسيتم الإعلان من خلاله عن الفائزين في مسابقة «تخيل عجمان»، والتي أطلقتها الدائرة مؤخراً، لإتاحة التحدي للمجتمع لتوليد أفضل صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rjrp6sv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"