عادي

عودة ميسي ترعب شيكاغو فاير

11:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شكوك حول قدرة ميسي على اللعب نهاية الشهر

الشارقة: ضمياء فالح
شعرت إدارة نادي شيكاغو فاير الأمريكي بالقلق، بعد تقرير صحيفة أوليه الأرجنتينية، والذي حدد موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب مع فريقه إنتر ميامي، وسيكون أمام مضيفه شيكاغو فاير في الـ31 من الشهر الجاري.
وقالت الصحيفة، إن عودة صاحب الكرات الذهبية الـ8 من إصابته في الكاحل قد تكون مخاطرة؛ لأنه لم يعد للتمرينات بعد، وإن مواجهة يونيون في 14 سبتمبر/أيلول المقبل ستكون أكثر منطقية.
وكان شيكاغو فاير أعلن الشهر الماضي، هدايا للمشجعين، إن لم يتمكن ميسي من ركوب الطائرة لمعقل شيكاغو فاير، تتنوع بين قسائم شراء بقيمة 250 دولاراً مقابل كل تذكرتين للمباراة أو تذكرة موسمية لعام 2025 أو 100 دولار مقابل شراء تذكرة أو أكثر من مباريات الفريق في معقله.
وقال النادي للمشجعين الذين اشتروا تذاكر المباراة قبل إعلان الهدايا، إن بمقدورهم الحصول على تذكرتين مجاناً لمباراة الفريق أمام نافشيل في الـ19 من أكتوبر المقبل.
عودة ميسي للعب مع فريقه أمام يونيون يعني مضي شهرين بالضبط على إصابته بالكاحل، والتي تعرّض لها أثناء نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا. ولم يشارك ميسي إلا في 11 مباراة من أصل 25 مع فريقه هذا العام، لكن إنتر ميامي لا يزال متصدراً القسم الشرقي من البطولة المحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ex8shkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"