مقال مدفوع
جديد الأسواق

SleekFlow تحصل على 7 ملايين دولار من Atinum للتوسع العالمي والذكاء الاصطناعي

10:40 صباحا
قراءة دقيقتين
ee

أعلنت شركة SleekFlow، المزود الرائد لحلول الذكاء الاصطناعي التفاعلي متعدد القنوات ومقرها سنغافورة، اليوم عن حصولها على تمويل قدره 7 ملايين دولار أمريكي في جولة استثمارية من الفئة A+   بقيادة شركةAtinum Investment ، وهي شركة رأس مال استثماري مقرها كوريا الجنوبية. مع هذه الجولة، يصل إجمالي تمويل SleekFlow إلى 15 مليون دولار أمريكي.

تتضمن جولة التمويل الحالية أيضاً المستثمرين الحاليين مثل صندوق AEF Greater Bay Area Fund  الذي تديره Gobi Partners GBA وTranscend Capital Partners، بالإضافة إلى المستثمر الجديد موسى تسانج، الشريك العام السابق لمجموعة Goldman Sachs ورئيس مجلس إدارة Goldman Sachs (Asia) LLC

وسيوجه التمويل الجديد نحو تسريع خطط التوسع العالمية لشركة SleekFlow، مع التركيز على مناطق جنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا. كما ستستثمر الشركة في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التحليلات وبناء تدفقات التسويق، وتوسيع قنوات الاتصال مثل المكالمات والبريد الإلكتروني، بهدف تحسين خدماتها لقاعدة عملائها المتنامية عالمياً.

وفي تصريح له، قال هينسون تساي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SleekFlow :"منذ تعيين رئيس قسم التكنولوجيا لدينا، جاو لي، وهو من قدامى المحاربين في وادي السيليكون، قمنا بتعزيز جهودنا الهندسية بشكل كبير لنكون في طليعة التكنولوجيا المبتكرة والذكاء الاصطناعي المتقدم. نحن عازمون على تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا في صناعات متنوعة مثل التأمين والرعاية الصحية والاتصالات والخدمات والتجزئة، من خلال عروضنا المتقدمة لرحلات المبيعات والدعم الآلية بالكامل."

تُعد SleekFlow شريكاً معتمداً من Meta / WhatsApp BSP Select Tier، وتقدم حلولها للعديد من الصناعات والعملاء البارزين مثل هيلتون دبي، ولوكسيتان، وأودي.

وتطمح الشركة إلى تأمين جولة تمويل من الفئة B في الأشهر الـ 12 المقبلة لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية.

للمزيد من المعلومات حول شركة SleekFlow، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني https://sleekflow.io.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck92zww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"