عادي

شيرين في تصريحات صادمة: مرحباً بسجن النساء.. ومحاميها ينسحب

14:49 مساء
قراءة 3 دقائق
شيرين في تصريحات صادمة: مرحباً بسجن النساء.. ومحاميها ينسحب

القاهرة - إيمان مندور
عاد اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى تصدر محركات البحث مجدداً خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاتها الصادمة حول أزمتها مع شركة روتانا، وذلك بعد حذف الشركة 4 أغان للمطربة بعد طرحها على الإنترنت، حيث أعربت شيرين عن استعدادها لدخول السجن مقابل عدم امتلاك صوتها بشكل حصري للشركة.
ماذا قالت شيرين مع عمرو أديب؟
خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»، علّقت شيرين على النزاع القضائي بينها وبين روتانا، موضحةً أنها لم تتصالح مع الشركة، وما حدث لها خلال الفترة الماضية بحذف أغنياتها من المنصات تم بشكل متعمّد، بهدف تدميرها والقضاء عليها.
وأضافت: «لم أكن أتحدث عن الأمر سابقاً فاعتقدوا أنني ضعيفة لكنني لست كذلك، ولن أصمت بعد الآن.. صوتي لن ينقطع، وأغنياتي ستستمر في الوصول للجمهور، ولن يستطيع أحد إيقافي، ومن خلفي محبة الجمهور ودعمه الكبير لي».
وأوضحت شيرين أن «روتانا» ترغب في استغلالها بشكل حصري في الحفلات، وهو ما لا ينص عليه العقد، مؤكدة أن الشركة ترفض استلام الأغاني الجديدة منها حتى لا ينتهي التعاقد وتستمر الشركة في التربح من حفلاتها الغنائية، قائلة: «يريدون شيرين عبد الوهاب بشكل حصري لهم، وأنا لن أسمح بهذا، ومهما حذفوا أغنياتي سأستمر في طرحها..».
وتابعت: «سبب نجاحي هو توفيق الله لي ودعم الجمهور.. أنا لست بحاجة لشركات لكي أنجح، أنا ذهبت إليهم وأنا نجمة ولم يصنع أحد نجوميتي، على الجميع أن يقفوا عند حدهم ولن أسمح بأي تجاوزات في حقي.. أنا فنانة كبيرة».
واختتمت شيرين حديثها بأنها لن تستسلم في هذه الأزمة حتى لو انتهت بدخولها السجن، قائلة: «أنا مشتاقة لسجن النساء للغاية.. أنا مستعدة لدخول السجن عادي.. ولا أكترث لأي شيء.. أتمنى خوض تجربة السجن، سأكون ملكة هناك»، ليقاطعها عمرو أديب بقوله: «يا بنتي كفاية.. هو انتي ناقصة!».
رد «روتانا» على شيرين
في ذات الحلقة من برنامج الحكاية، دعا المستشار القانوني لشركة روتانا في القاهرة، رضا عبد الفتاح شيرين إلى تنفيذ بنود التعاقد.
وقال: «تعاقدنا مع شيرين عبد الوهاب في 2019، ويمنح ذلك الحق الحصري لشركة روتانا في استلام عدد 2 ألبوم منها بواقع 10 أغان لكل ألبوم، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، و3 حفلات».
وأضاف: «مدة العقد 3 سنوات، لكن ورد في العقد أنه يمتد لمدة أو مدد أخرى لو لم تقم بتنفيذ التزاماتها، وتسليم العشرين أغنية المتفق عليها، حيث يستمر سريان العقد».
وأوضح أنه نظراً لعدم تنفيذ بنود التعاقد قامت الشركة بالتوجه إلى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بالشرط الجزائي، وبالفعل حصلت على 5 ملايين جنيه مصري كتعويض من الفنانة.
محامي شيرين يتنحى
أيضاً خلال مداخلتها الهاتفية، اتهمت شيرين محاميها الخاص بأن حديثه ليس صحيحاً في بعض الأمور، قائلة: «قسماً بالله العظيم كل كلام مسؤولي روتانا خطأ، بمن فيهم المحامي الخاص بي، روتانا تعاقدت معي وأنا نجمة الوطن العربي، ولم تصنع نجوميتي كما يدّعي مسؤولو الشركة».
لذلك بعد ساعات من المداخلة، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بياناً صحفياً، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا شيرين عبد الوهاب، وتنحيه أيضاً عن كونه محاميها الخاص.
وأوضح ياسر قنطوش في بيانه: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا».
وأكد قنطوش على أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.
وأشار المستشار ياسر قنطوش إلى أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً، الأحد، يكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع شيرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2469eb5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"