«شيفروليه» تطلق نسختين من «كولورادو» الجديدة

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت «جنرال موتورز» عن إطلاق نسختين حصريتين من شاحنتها متوسطة الحجم شيفروليه كولورادو، والتي سيأتي كل منهما بشكل مختلف عن الآخر.

وأطلقت الشركة على أحد الطرازين اسم «ميدنايت»، وتمتاز هذه النسخة بتصميم مدني يطغى عليه طابع الشاحنات الرياضية، وتأتي باللون الأسود الذي يغطي معظم أجزاء هيكلها الخارجي. كما أنها تحتوي على عجلات من الألمونيوم قياس 18 إنشاً.

ويختلف الطراز الآخر الذي أطلقت عليه الشركة «Z71 تريل بوس» الحصري عن «ميدنايت»، حيث جاء تصميمها أكثر جرأة ويزخر بالعديد من الملحقات التي تساعدها على اجتياز أكبر العقبات التي تواجهها في الطرقات الوعرة. وتم تزويد «Z71 تريل بوس» من التقنيات الفريدة التي تعزز من قدرتها وأدائها في مختلف أنواع الطرقات. وأدخلت شيفروليه على هذا الطراز أنواراً متطورة بتقنية LED بسقف مقصورة السيارة، ودعامات رياضية مرتفعة قليلاً لتناسب مختلف الظروف، فضلاً عن الإطارات كبيرة الحجم وغيرها من المواصفات الداخلية الأخرى.

ويتوفر الطرازان بمحرك سعة 2.5 و 3.5 لتر ذو 6 أسطوانات، علاوة على محرك بسعة 2.8 لتر يعمل بالديزل. ويولد المحرك الذي يعمل بالديزل قوة كبيرة تصل إلى 369 حصاناً عند 2000 دورة في الدقيقة.

وقالت الشركة في بيانها الخاص بإطلاق النسختين إنها تعمل دوماً لإرضاء عملائها عبر إنتاجها للعديد من الطرز التي تناسب معظمهم. مؤكدة في الوقت نفسه أنها تولي اهتماماً كبيراً للملاحظات التي يقدمها الخبراء والعملاء على حد سواء لإنتاج أفضل نسخ تتوافق مع الاستخدامات المخصصة لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"