عادي

تفاهم بين شرطة عجمان ومجمع الشارقة للبحوث

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن عبدالله وحسين المحمودي خلال توقيع المذكرة

وقّعت القيادة العامة لشرطة عجمان، مذكرة تفاهم، مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، في إطار جهودها لتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي بالتعاون مع الشركاء، ومن أجل تنمية وتطوير المهارات والخبرات لدى أفراد المجتمع.

وقّع الاتفاقية اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وحسين محمد المحمودي، الرئيس التنفيذي للمجمع، بحضور العميد عبدالله سيف المطروشي، مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من الضباط في القيادة، والهيئة الإدارية في المجمع.

وقال قائد عام شرطة عجمان، إن توقيع الاتفاقية جاء ضمن سعي شرطة عجمان لتبادل الخبرات والمعارف في مجالات التدريب والإبداع والابتكار والذكاء الاصطناعي بما يدعم تميز وريادة الشرطة وتعزيز جودة العمل الشرطي.

ومن جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث، بأن الاتفاقية تهدف إلى نقل وتوطين التكنولوجيا والترويج لمستقبل قائم على المعرفة في الدولة.

وتنص الاتفاقية على التعاون بين الطرفين في تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات المشتركة، إضافة إلى التعاون في مجالات الابتكار والإبداع والذكاء الاصطناعي، وكذلك دعم الأنشطة العلمية والتدريب الميداني بهدف إكساب الموظفين المهارات والمعرفة اللازمة التي تعزز الأداء المؤسسي لدى الطرفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6w9byz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"