ارتفاع مبيعات نيسان سنترا 8 % في منطقة الخليج

فازت بالمركز الأول لفئة السيارات المدمجة في دراسة J.Dباور للجودة
01:28 صباحا
قراءة دقيقتين

} دبي «الخليج»:

حقق طراز العام 2015 من نيسان سنترا المركز الأول في فئة السيارات المدمجة في دراسة مؤسسة J.Dباور الخاصة بالجودة المبدئية (IQS)، التي تُعتبر بمثابة مقياس في عالم صناعة السيارات حول الجودة التي تتحلى بها السيارات الجديدة.

كانت سنترا التي حازت أيضاً في بداية العام الجاري جائزة «أفضل سيارة آمنة» من مؤسسة IIHS، قد تلقت جائزة صدارتها في دراسة J.Dباور، خلال المأدبة التي أقامتها جمعية صحافة السيارات (APA) مؤخراً في ديترويت.

وفي منطقة الخليج الأدنى، سجلت نيسان سنترا أداءً ممتازاً خلال الشهرين الأول والثاني من العام المالي 2015 (ابريل/نيسان - مايو/أيار) حيث حققت ارتفاعاً في مبيعاتها بنسبة 8 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الأسبق.
وتعتمد دراسة الجودة المبدئية التي وصلت اليوم إلى عامها التاسع والعشرين، على ردود أكثر من 84,000 شخص اشتروا أو استأجروا طرز العام 2015 الجديدة بهدف امتلاكها وذلك بعد 90 يوماً من تاريخ الامتلاك.

ويتم تحديد الجودة المبدئية من خلال عدد المتاعب التي تتعرض لها كل 100 سيارة (PP100) وتكون المراتب الجيدة من نصيب السيارات التي حققت الأرقام الأقل.

يُذكر أن الدراسة أجريت بين شهري فبراير/شباط ومايو/أيار 2015.

وفي هذا السياق، قال فرد دياز، نائب رئيس أعلى في عمليات المبيعات والتسويق لدى نيسان: «يشهد قطاع سيارات السيدان المدمجة منافسة عارمة، وفي هذا القطاع، تستمر نيسان سنترا بتمييز نفسها من خلال مزيج من الجودة والسلامة والقيمة والتصميم وغيرها.
وفي هذا الإطار، تُعتبر دراسة J.Dباور للجودة المبدئية التي تعتمد على ردود أفعال مالكي السيارات، بمثابة مقياس لجودة السيارات الجديدة وتؤكد بالتالي قيمة سنترا كسيارة فائزة في قطاعها». ويعكس التصميم الخارجي الأنيق والمعاصر لنيسان سنترا طابعاً احترافياً يتوجه إلى الراغبين بسيارات سيدان مدمجة ذات طابع أكثر تمايزاً من العروض الأخرى المتوفرة في هذا القطاع.

وتتميز سنترا بمعالم سيارات نيسان التصميمية الجديدة لجهة الشبك الأمامي الذي يأخذ لنفسه شكل شبه المنحرف المدمج بمصابيح أمامية كبيرة تطاولها إنارة LEDالتي تتسم بها أيضاً المصابيح الخلفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"