16 ساعة تصوير يومياً للانتهاء من «الحارث»

02:46 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

**قرر فريق عمل فيلم «الحارث»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة ياسمين رئيس، وضع جدول زمني يتضمن 18 يوماً ولمدة 16 ساعة يومياً، لسرعة الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم وسط إجراءات طبية ووقائية مشددة، كما سيتم تصوير أغلب مشاهده الخارجية في الأماكن المفتوحة بعيداً عن الزحام في واحة سيوة.
الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض؛ حيث يجسد الفيشاوي، شخصية صحفي متزوج من ياسمين رئيس التي تكتشف خيانته وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان، يشاركهما في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل، أسماء جلال، وعلي الطيب من إخراج محمد نادر في أول أعماله الطويلة.
يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي للسينما فيلم «ولاد رزق 2» بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في السينما للمخرج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

**وسط إجراءات وقائية طبية مشددة تتم مواصلة تصوير 5 مسلسلات درامية مقرر عرضها في موسم شهر رمضان المقبل، داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، خاصة أن هذه الأعمال تم البدء في تصويرها في وقت سابق، وبيعها للقنوات التي ستعرضها خلال شهر رمضان.
المسلسلات هي: «الاختيار» لأمير كرارة، و«قوت القلوب» للنجمة ماجدة زكي، و«البرنس» بطولة محمد رمضان، و«الفتوة» لياسر جلال، إضافة إلى الأعمال الأخرى الجاري تصويرها، ولا تزال في مرحلة تحضير الديكورات استعداداً لتصويرها داخل المدينة أبرزها «سلطانة المعز»، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

**يواصل فريق عمل مسلسل «الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق» للفنانين محمد عبد الرحمن «توتة» ومحمد سلام، تصوير 8 حلقات فقط، من المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل من 15 حلقة، لحين انتهاء المؤلفين مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، من كتابة الحلقات ال7 المتبقية، من أجل اللحاق بالعرض خلال النصف الثاني من موسم رمضان المقبل، وهو التعاون الأول بين الفنانين، في أول بطولة مشتركة بينهما، ومن إخراج إسلام خيري.

**بعد غياب أكثر من 3 سنوات، تعود البطولة النسائية بقوة بتواجد أكثر من نجمة بفيلم جديد مقرر طرحه خلال الموسم الصيفي المقبل، بعدما اقتصرت أفلام هذا الموسم خلال السنوات الأخيرة، على البطولة الرجالية، إلى النجمة ياسمين عبد العزيز فقط، التي اعتادت على تقديم أفلام من بطولتها وتنافس بها على شباك التذاكر، وأصبحت النجمة الوحيدة التي استطاعت تحقيق الإيرادات الكبيرة منذ عهد النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد في الثمانينات.
أول هذه الأفلام للنجمة دنيا سمير غانم، بعنوان: «تسليم أهالي» ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وسمير وإخراج خالد الحلفاوي، يأتي بعده فيلم «أشباح أوروبا» للنجمة هيفاء وهبي، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.
الفيلم الثالث للنجمة يسرا بعنوان: «صاحب المقام» تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته آسر ياسين وأمينة خليل وبيومي فؤاد.
كما تقدم منى زكي فيلمها الجديد «الصندوق الأسود» الذي يشاركها بطولته محمد فراج وشريف سلامة ومصطفى خاطر وهلا السعيد، تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"