عادي
الامبراطور يتوجه إلى أبوظبي اليوم ويتدرب في مدينة زايد

بطي آل مكتوم للاعبين: نتمنى رفع الكأس الغالية معاً غداً

02:36 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي - أحمد طارق

قام سمو الشيخ بطي آل مكتوم( القطب الوصلاوي) بزيارة تدريب الفريق الأول كرة القدم بنادي الوصل من اجل رفع الروح المعنوية ومؤازرة الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة امام النادي الاهلي في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتحدث إلى اللاعبين وحثهم على بذل كل مجهوداتهم في سبيل الحفاظ على اللقب الغالي الذي يحملونه وتقديم مباراة تليق باسم فهود زعبيل والجماهير العاشقة لهم. وأشار إلى ثقته بأن اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية.

توجه سموه بكلمة للاعبين قال فيها: انني متفائل بكم لتقديم مباراة كبيرة، وأرى على وجوهكم علامات الفوز، وأشعر بأنني سأرفع الكأس معكم في النهاية ونهديها إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي. وأضاف: أتمنى من كل لاعب أن يعتبر التسعين دقيقة كأنها دقيقة واحدة، ونريد أن نعيد انجاز العام الماضي ونحتفظ بالكأس ونحتفل سوياً في مدينة زايد.

وأشار سمو الشيخ بطي آل مكتوم إلى انه يقف دائماً خلف الفريق خاصة قبل المباريات المهمة من أجل رفع معنويات اللاعبين.

كما تحدث سمو الشيخ بطي آل مكتوم إلى زوماريو المدير الفني البرازيلي للوصل وعبر عن مساندته له. وقام بتحية الجمهور الغفير الذي حضر المران ووعده بأن الكأس وصلاوية ولن تخرج من البيت الأصفر.

ومن جهة أخرى يختتم اليوم الوصل استعدادته للمواجهة التاريخية ضد الأهلي في نهائي الكأس الذي سيقام غدا على استاد مدينة زايد في أبوظبي ويجري حصته التدريبية الاخيرة على المعلب الذي ستقام عليه المباراة كما سمح اتحاد الكرة الإماراتي لطرفي المباراة النهائية حيث يجري الوصل تدريبه في تمام الساعة الخامسة والنصف ولمدة ساعة واحدة فقط على ان يجري الاهلي تدريبه في السابعة والنصف.

وكان الفريق أجرى تدريبه الاخير امس على ملعبه في زعبيل وشارك فيه جميع اللاعبين بقيادة زوماريو المدير الفني البرازيلي للفريق وشهد المران كل من راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل وسويدان النابودة عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة القدم وذلك من اجل مؤازرة الفريق والرفع من معنوياته قبل هذه المواجهة الهامة.

وقام زوماريو بتقسيم المران إلى ثلاثة اقسام حيث في البداية قام بعمل التدريبات الإحمائية والجري حول الملعب وتخللت المران بعض التدريبات الترفيهية من اجل جعل اللاعبين يقبلون على المباراة بروح عالية ثم قام بإجراء تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين ثم اختتم المران بتدريب خاص لجميع اللاعبين على ضربات الجزاء الترجيحية تحسبا للجوء إليها في حالة انتهاء المباراة بالتعادل في الوقتين الاصلي والإضافي وتألق خلالها كل من الثلاثي البرازيلي اندريه دياز واوليفيرا وروجيرو وخالد درويش وفي المقابل تصدى ماجد ناصر لأكثر من كرة وظهر بمستوى مطمئن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"