عادي

وفد «حقوق الإنسان» يشارك في منتدى بسلطنة عمان

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شارك وفد الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة الدكتورة فاطمة الكعبي نائب رئيس الهيئة فى فعاليات المنتدى الإقليمي حول دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في التخطيط ومتابعة تنفيذ الرؤى الوطنية في المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان، والذي عقد أمس الأول وأمس في مدينة صلالة في سلطنة عمان الشقيقة بمشاركة أكثر من 50 مؤسسة ومنظمة.

وتنظم المنتدى الذي بهدف إلى استعراض التجارب والتحديات والممارسات الفضلى في التخطيط بالمجالات المتعلقة بحقوق الإنسان.. اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان بالتعاون مع اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة قطر، والشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان.

ضم الوفد: مريم الأحمدي وفاطمة البدواوي وكليثم المطروشي ونور السويدي والدكتور أحمد المنصوري ومحمد الحمادي والدكتور زايد الشامسي والدكتور عبد العزيز النومان والدكتور سعيد الغفلي الأمين العام، وعمرو القحطاني، مدير مكتب رئيس الهيئة، وفجر الهيدان، رئيس قسم الاتفاقيات والتقارير. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytmyydx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"