عادي
المعنويات مرتفعة قبل النهائي الحلم

طوارئ في الأهلي والوصل لاحتضان كأس أغلى البطولات

01:46 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي - أحمد طارق

يختتم اليوم فريقا الأهلي والوصل استعداداتهما للقاء الهام معا في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم والذي سيقام غدا على استاد مدينة زايد في أبوظبي. وأعلن الفريقان حالة الطوارئ للمباراة المرتقبة وحاول الجهاز الفني لكل فريق اخفاء أوراقه والخطة التي سيلعب بها.

يؤدي الفريقان تدريبهما الرئيسي اليوم على ملعب المباراة كما سمح لهما اتحاد الكرة حيث سيتدرب الوصل في الساعة الخامسة والنصف لمدة ساعة واحدة على ان يجري الأهلي تدريبه في السابعة والنصف مساءً.

وتأتي المباراة وسط معنويات مرتفعة للاعبي الفريقين حيث استعاد لاعبو الوصل الثقة في انفسهم بعد تحقيقهم فوزاً مهماً على الكويت الكويتي الاسبوع الماضي في دوري ابطال اسيا اعاد لهم الامل في المنافسة بينما يقدم الأهلي في الفترة الأخيرة أداءً رائعاً مصحوباً بنتائج جيدة جعلته يقترب من الشباب متصدر ترتيب الدوري لذلك ستكون المباراة مشتعلة بين الفريقين.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين فبالنسبة للوصل تعتبر اخر فرصة للفريق تقريباً للفوز ببطولة هذا الموسم وعدم الخروج خالي الوفاض والحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي وذلك بعد تضاؤل آماله في المنافسة على لقب الدوري وصعوبة الصعود الى دور الثمانية في دوري ابطال اسيا على الرغم من فوزه الاخير.

أما الأهلي فهو الفريق الوحيد الذي لديه امال في الجمع بين لقبي الدوري والكأس ويطمح في الفوز ببطولة الكأس الغائبة عن جدرانه منذ فترة ورفع رصيده الى 7 بطولات ليقترب من الشارقة صاحب الرقم القياسي وفي حالة فوزه بها بالتأكيد سيتفرغ لاعبوه للمباريات المتبقية في الدوري ومعنوياتهم عالية وتدفعهم لجمع الثنائية وتكرار إنجاز الوصل وتخطي تدريبات الفريقين باهتمام إداري وجماهيري كبير ويترقب الجميع البطل الجديد للمسابقة الغالية وسيكون الدخول للنهائي مجاناً لجماهير الفريقين.

مؤتمر صحافي للنهائي اليوم

يعقد في الثانية عشرة و15 دقيقة ظهر اليوم بمدينة زايد الرياضية المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة كأس رئيس الدولة بين الوصل والأهلي والتي ستقام غداً بمدينة زايد الرياضية. وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن ترتيبات المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"