عادي
الحارس الأمين يطمئن عشاق الأصفر

ماجد ناصر: مستعدون للحفاظ على اللقب الغالي

02:38 صباحا
قراءة 3 دقائق

لا أعمل حساباً للاعب محدد وفوزنا بالكأس يفتح أبواب آسيا

على الرغم من المستوى غير المطمئن بعض الشيء في الفترة الأخيرة للوصل والنتائج المتذبذبة في بطولتي الدوري ودوري أبطال اسيا إلا ان وجود ماجد ناصر في حراسة مرمى الامبراطور يبعث بالاطمئنان للجماهير العاشقة للقلعة الصفراء حيث يمثل بالنسبة لهم السد المنيع والحارس الأمين للشباك الوصلاوية ويعطيهم الثقة بأن الفريق على الاقل من الصعب ان يقبل اهدافاً على ان يتكفل المهاجمون بالباقي وجلب الفوز للفريق. وبما ان الفريق مقبل على مباراة تاريخية غدا في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة كان لابد من طمأنة الجماهير الوصلاوية على حالة الفريق عن طريق ماجد ناصر ولما لا وحارس المرمى يمثل 50% من قوة الفريق.

في البداية كيف ترى المواجهة مع الأهلي ؟

بالتأكيد المباراة ستكون صعبة على الفريقين لان كلا منهما يرغب في تحقيق اول بطولات الموسم وبطولة الكأس لها نكهة خاصة وفرحة استثنائية.

ماذا عن استعداداتكم للقاء؟

استعددنا جيداً لهذه المباراة واللاعبون كلهم يعيشون في حالة تركيز تام منذ انتهاء مباراتنا الاخيرة امام الكويت الكويتي في دوري ابطال آسيا والجهاز الفني طالبنا بنسيان هذه المباراة تماما وفرصنا في المنافسة في البطولة الاسيوية والتركيز في المواجهة المقبلة امام الأهلي.

لكن الفوز امام الكويت كان في وقته بالنسبة لكم؟

نعم حيث اعاد للاعبين هذا الانتصار الثقة بأنفسهم وأعطانا دفعة معنوية هائلة قبل نهائي الكأس وذلك بعد سوء الحظ الذي لازمنا الفترة الاخيرة في بدايتنا في مباراتي القوة الجوية العراقي وسايبا الإيراني وخسارتنا المباراتين بسبب قلة الخبرة والإصابات التي تلاحق الفريق وعدم استقرار نتائجنا في الدوري لذلك كنا في حاجة لهذا الفوز الذي اعادنا مرة أخرى للمنافسة في دوري الابطال وفي نفس الوقت جاء قبل مواجهة الاهلي ليجعل اللاعبين يدخلون المباراة ومعنوياتهم مرتفعة.

كيف تري حظوظكم في المنافسة على الكأس؟

في المباريات النهائية لا نستطيع ان نعطي افضلية لفريق على حساب الآخر ودائما تكون نسبة فوز كل فريق 50% بالتساوي بين الطرفين بغض النظر عن موقف الفريقين قبل المباراة.

لكن الأهلي في الفترة الأخيرة متألق بشدة ومستواه مرتفع؟

لا انكر ان الاهلي في الفترة الأخيرة تقدم أداؤه بشدة وصاحب افضل العروض والنتائج ومستواه في ارتفاع مستمر واصبح اكبر المرشحين للفوز بالدوري لكن الكأس حساباته أخرى ولا تخضع لقوة فريق عن الآخر.

وفي نفس الوقت الوصل حقق الفوز في آخر 4 مباريات جمعته مع الاهلي هل تعطيكم افضلية؟

هذه المباريات كان كل مباراة منها لها حسابتها الخاصة حيث العام الماضي كنا منافسين بقوة على الدوري ونجحنا في الفوز ذهابا وإيابا على الاهلي كما فزنا في نصف نهائي الكأس العام الماضي ايضا وفي بداية هذا الموسم كان مستوى الاهلي ومستوانا متذبذباً ولم يكن يعبر عن مستوى الفريقين اما مباراة الغد كل اللاعبين سيقدمون مستوى مختلفاً تماما عن مباراة الدوري في الدوري الاول وستكون سجالاً ين الفريقين وصاحب الحظ الاوفر سيحقق الفوز.

هل ترى مستواكم مطمئناً قبل المباراة؟

على الرغم من اننا ابتعدنا من المنافسة على لقب الدوري وموقفنا صعب بعض الشيء في دوري أبطال آسيا إلا انني أرى اننا نؤدي جيدا بغض النظر عن النتائج التي حققناها حيث منذ بداية الدور الثاني في الدوري ومستوانا ثابت ونقدم مباريات جيدة وفزنا على الجزيرة والإمارات وتعادلنا في الديربي امام النصر في مباراة قوية مما اعطى الثقة للاعبين وفزنا اخيرا على الكويت الكويتي.

من من لاعبي الاهلي تعمل لهم حساباً؟

جميع اللاعبين احترمهم ولا اعمل حساباً للاعب بعينه لأن الاهلي فريق كبير ولا يستهان به وأي لاعب في صفوفه يمثل خطورة علينا لذلك سأكون مركزاً مع جميع اللاعبين حتي اكون جاهزاً ولا أشغل تفكيري بالتركيز مع لاعب معين لكن بالتأكيد الاهلي يضم مهاجمين مستواهم عال الاخوان فيصل خليل واحمد خليل زملائي في المنتخب والمحترفين.

في النهاية ما توقعاتك؟

صعب التوقع لكن اتمناها وصلاوية بإذن الله حتى نحافظ على اللقب الذي نحمله ونعوض ابتعادنا عن المنافسة في الدوري ونسعد الجماهير التي تقف خلفنا في كل المباريات والتي اقول لها ان في حالة فوزنا بالكأس الفريق سيعود بقوة وسيعطينا دفعة هائلة للمنافسة على دوري ابطال آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"