بيع أول نسخة من بوغاتي فيرون ب 1.8 مليون دولار

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيعت أول نسخة من السيارة بوغاتي فيرون الخارقة بمبلغ وصل إلى 1.815 مليون دولار أمريكي في مزاد RM العلني، وهي السيارة التي تحمل الهيكل رقم 001 كأول منتج لبوغاتي من هذا الطراز الذي ارتبط بلقب أسرع سيارة في العالم لفترة طويلة. ولا تزال تحمله فيرون حتى الآن، انتهاءاً بالنسخة رقم 450 التي تعتبر آخر سيارة من نوع فيرون، وتم بيعها لعميل في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المدهش حقاً أن هذه النسخة لم تحظ باهتمام كبير، ناهيك عن كونها أول سيارة فيرون تنتجها شركة بوغاتي. فعلى كلٍ فإن السيارة الخارقة تحوي محركاً ذا 16 أسطوانة بشواحن توربينية مزدوجة ينتج عنه قوة تصل إلى 987 حصاناً. وذلك على الرغم من أن بوغاتي عملت على تعزيز قوة محركها في الطرازات التي تلت هذه النسخة التي أعادت رسم خريطة السرعة في عالم السيارات الرياضية الخارقة.

وقال منظمو المزاد إنهم حصلوا على هذه السيارة من مصدر لن يتم الكشف عنه، حيث إنها بدت في حالة ممتازة ولم يتم استهلاكها بشكل مبالغ فيه كما هو متوقع، بل إن مقصورتها الداخلية ما زالت تحتوي على بعض الأغلفة البلاستيكية التي تدخلها الشركة عند إنتاج السيارة. مضيفين أنهم حصلوا على شهادة حقيقية من بوغاتي تفيد وتؤكد أنها النسخة الأولى التي أنتجتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"